سعد سمير يضع خطة الرحيل من الأهلي بالتنسيق مع فيوتشر

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 02:45 م
سعد سمير يضع خطة الرحيل من الأهلي بالتنسيق مع فيوتشر سعد سمير
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث سعد سمير مدافع انادي الأهلي مع مسئولو فيوتشر اف سى التفاصيل النهائية على صفقة انتقاله من القلعة الحمراء للنادي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات بين سعد سمير وبين إدارة فيوتشر وأسفرت عن انتقال الأول للأخير على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ووافق بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على رحيل سعد سمير لعدم الحاجة الفنية لجهوده.

وأخطر سعسد سمير إدارة الأهلي بالموافقة على عرض فيوتشر بعدما طلب مهلة من مسئولى ناديه حتى أمس الأحد، للرد على العرض الذى تقدمت به إدارة النادى الصاعد حديثاً للدوري لضمه.

ومنح مسئولو الأهلى، سعد سمير حرية الرحيل عن النادى سواء بشكل نهائى أو الإعارة لأى نادى خلال الموسم الجديد بعدما تلقى عدة عروض من أندية الدوري الممتاز تقديراً لدوره مع المارد الأحمر كأحد كباتن القلعة الحمراء بعد رحلة طويلة داخل النادى الأهلى، واقترب سعد سمير من الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسمين لنادى فيوتشر أف سى.

وشارك سعد سمير فى 204 مباراة مع الأهلى بكل البطولات بإجمالى 16551 دقيقة لعب وسجل خلالها 13 هدفاً وصنع هدف أخر وتلقى 15 كارت أصفر وتعرض للطرد مرتين، وتوج مع القلعة الحمراء بسبعة بطولات للدوري الممتاز ولقب لكأس مصر ولقبين للسوبر المحلى وأربعة ألقاب لدوري أبطال أفريقيا وثلاثة ألقاب للسوبر الأفريقى.

ولعب سعد سمير لنادى المقاولون العرب وشارك فى 14 مباراة فيما لعب للمصرى البورسعيدى 12 مباراة، ليكون إجمالى مبارياته 230 مباراة طوال رحلته مع الساحرة المستديرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة