أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يحتفل بالهدف 100 لمحمد صلاح فى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:18 م
كاف يحتفل بالهدف 100 لمحمد صلاح فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" بوصول النجم المصري محمد صلاح للهدف رقم 100 له في الدوري الانجليزي ، حيث يعد أسرع خامس لاعب يصل لها الرقم في البطولة.

ونشر كاف مجموعة من أهداف النجم المصري مع الفراعنة وكان نجم فريق ليفربول قد عبر عن سعادته البالغة بتسجيله الهدف رقم 100 له في البريميرليج، خلال الفوز على ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.

كان محمد صلاح عبر عن سعادته البالغة بتسجيله الهدف رقم 100 له في البريميرليج، قائلا في تصريحات إعلامية: "تسجيل هذا الكم من الأهداف مع ليفربول، أمر غير اعتيادي، كنت أشارك في مركز الجناح طوال الوقت، وأعتقد من الصعب تحقيق مثل هذا الرقم من تسجيل الأهداف، وأنت تلعب في هذا المركز، ولكن الأمر الأكثر أهمية لي هو مساعدة الفريق على الفوز".

وعن كونه من أسرع 5 لاعبين وصولا لتسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، قال محمد صلاح: "أنا سعيد للغاية، لقد سجلت 98 هدفا مع ليفربول.

ويسعى محمد صلاح للمنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحقق لقبه الثالث في انجاز تاريخي، بعد موسمي 2017-2018 و2018-2019، وكان قريبا من الفوز باللقب في الموسم الماضي، لولا فوز هاري كين نجم توتنهام هوتسبير بفارق هدف وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة