أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات المحافظة لاحتفالات أكتوبر

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:41 م
محافظ الغربية يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة استعدادات المحافظة لاحتفالات أكتوبر جانب من الاجتماع
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماعا موسعاً لمناقشة استعدادات المحافظة لتنفيذ احتفالات أكتوبر المجيدة والعيد القومى للمحافظة، إلى جانب بحث الاستعدادات للتدريب العملى المشترك لمواجهة الأزمات .

ذلك بحضور كل من اللواء حسين الجندى السكرتير العام، نجوى العشيرى السكرتير العام المساعد، العقيد أيمن فكرى المستشار العسكري، مديرى المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مع الحضور آليات احتفال المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة ومشاركة المديريات فيها وكذلك الجدول الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة والأنشطة المنفذة للتعريف بهذا اليوم على مدار الشهر.

وفى سياق متصل ناقش المحافظ الاستعدادات لتنفيذ للتدريب العملى المشترك لمواجهة الأزمات وعلى رأسها خطة الإخلاء المقترح تنفيذها بكافة المديريات ذلك إلى جانب اصطفاف المعدات، وتنفيذ مخيم الإيواء، حيث أكد المحافظ أن الهدف من التدريب المشترك هو صقل مهارات مسئولى الأجهزة التنفيذية فى رفع حالات الاستعداد القصوى، تنفيذ إجراءات تأمين الأهداف الحيوية، تقدير المواقف واتخاذ الإجراءات العاجلة والقرارات المناسبة لمجابهة المخاطر والأزمات المحتملة، مشدداً على مراعاة الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا بتوفير المطهرات، والكمامات، وأهمية العمل بروح الفريق الواحد، من أجل الوصول إلى تخفيف الأضرار والحفاظ على سلامة المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة