مش بس النجوم.. سياسيون ظهروا على السجادة الحمراء لحفل ميت جالا

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 10:00 م
مش بس النجوم.. سياسيون ظهروا على السجادة الحمراء لحفل ميت جالا هيلارى كلينتون
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم فعاليات حفل الموضة "ميت جالا"، من متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، بأمريكا وذلك بعد إلغائه العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ويعتبر حفل " Met Gala " من الفعاليات التى يحرص على حضورها العديد من مشاهير الفن والسياسة، ونستعرض فى هذا التقرير، أشهر سياسين حضروا الحفل خلال السنوات الماضية، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

أشهر سياسين حضروا حفل "ميت جالا "خلال السنوات الماضية
 

هيلاري كلينتون
 

حضرت هيلاري كلينتون، التي كانت عضوًا في مجلس الشيوخ الأمريكي آنذاك ، حفل" Met Gala "في عام 2001، وكانت مرتدى فستان بطبعة فهد مع شال لامع، والذي حمل عنوان "جاكلين كينيدي: سنوات البيت الأبيض".

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

 

دونالد ترامب وميلانيا

وقبل أن يصبح دونالد ترامب، رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، كان من الضيوف الأساسين بحفل "ميت جالا"، حيث حضر الحفل الذى أقيم فى عام 2004، وكان يرتدى بذلة سوداء، بينما ارتدت زوجته ميلانيا فستان أسود من تصميم ألكسندر ماكوين عام 2005.

دونالد ترامب
دونالد ترامب

وحضرت ميلانيا الحفل وهى بفترة الحمل، وكانت مرتدية فستان أبيض مع حزام أسود.

وفي آخر ظهور لهما في حفل" Met Gala "، ارتدى ترامب نفس البدلة الرسمية، بينما اختارت ميلانيا فستان قصير أبيض بأكمام وأكتاف مدببة.
أخر ظهور لترامب وزوجته بحفل ميت جالا
أخر ظهور لترامب وزوجته بحفل ميت جالا

 

ميت رومني

حضر رجل الأعمال والسيناتور الجمهوري ، ميت رومني حفل" Met Gala "في عام 2018 مع زوجته آن ، و كان مرتدي بذلة توكسيدو، اشتراها من إحدى مواقع التسوق الشهيرة.

ميت رومني وزوجته
ميت رومني وزوجته

 

مايكل بلومبرج
 

وقبل أن يصبح عمدة مدينة نيويورك، حضر مايكل بلومبرج حفل Met Gala مع ماري جين سالك في عام 1998، وارتدى بلومبرج بذلة توكسيدو سوداء مع ربطة عنق رمادية اللون وحذاء أسود بتفاصيل ذهبية، بينما ارتدت سالك فستان أسود بنقشة زهور وشال أسود.

مايكل بلومبرج
مايكل بلومبرج

 

كارولين مالوني
 

حضرت عضوة الكونجرس الأمريكى كارولين مالوني ، حفل" Met Gala "وهى مرتدية فستان يجمع بين اللون الأسود والفضي والذهبي مزخرف.

كارولين مالوني
كارولين مالوني

 

وفي الحفل الذى أقيم فى عام 2019 ، ارتدت فستان أصفر نيون من "Vassilis Zoulias "مع سترة رجال الإطفاء لتذكر الناس بأحداث 11 سبتمبر.

كارولين
كارولين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة