الهاني سليمان: توقيعي للأهلي سر غضب جماهير الاتحاد منى ورحلت على غير إرادتي

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 02:06 ص
الهاني سليمان: توقيعي للأهلي سر غضب جماهير الاتحاد منى ورحلت على غير إرادتي الهانى سليمان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الهاني سليمان، حارس مرمى فريق سموحة، أن الجماهير في الإسكندرية غضبت منه في وقت سابق خلال تواجده مع الاتحاد السكندري؛ بسبب توقيعه للأهلي.
 
وقال سليمان، في تصريحات تليفزيونية: "الجماهير غضبت منى بعد توقيعي للأهلي وكانوا يرفضون رحيلي وقتها، وغادرت الاتحاد السكندري دون إرادتي وكانت رغبتي هي البقاء مع الفريق".
 
أكد حارس مرمى فريق سموحة، أن ما أثير عن المفاوضات من جانب النادي الأهلي معه غير صحيح، متابعا: "المهندس فرج عامر رئيس سموحة سبق وكتب عبر صفحته عن مفاوضات من الأهلي وهو لا يكتب أي شيء خطأ على صفحته، وقد يكون مسئولو الأهلي تحدثوا معه".
 
ومن ناحية أخرى استقر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، على تسجيل 14 لاعبا في القائمة الأولى استعدادا لبطولات الموسم المقبل.

وضمت قائمة سموحة كلا من: الهانى سليمان وعمر صلاح ومحمد أشرف ورجب نبيل وأطهر الطاهر ومحمود البدرى وشريف رضا وأحمد حمص وأحمد جمال ومحمود عزت وإسلام جمال ومحمود حليمو ومحمد نادى ومحمد كناريا.

كما وضع أحمد سامى، مدرب الفريق، كلا من على غزال ومحمد طلعت في قائمة الانتظار.

وشهدت تدريبات الفريق حضور المهندس محمد فرج عامر، رئيس النادى، والذى طالب الجهاز الفنى واللاعبين بالمنافسة على لقب كأس مصر، استعدادا لمباراة بيراميدز فى كأس مصر 25 سبتمبر الجارى.

وعاد الفريق الكروى الأول بنادى سموحة إلى التدريبات اليومية على ملاعب النادى عقب الراحة 24 ساعة التى منحها سامى للاعبين.

ومن المنتظر أن ينضم الثلاثى الهانى سليمان الحارس الدولى وأحمد بيكهام والدولى عبد الكبير الوادى إلى التدريبات الجماعية، استعدادا لمباراة كأس مصر أمام بيراميدز والمقرر لها 25 سبتمبر الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة