فينيسيوس جونيور: بنزيما أحد أفضل اللاعبين فى التاريخ ومبابى لاعب رائع

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 02:54 م
فينيسيوس جونيور: بنزيما أحد أفضل اللاعبين فى التاريخ ومبابى لاعب رائع فينيسيوس جونيور
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، أنه يلعب مع ريال مدريد "كما لو كنت في المنزل في البرازيل"، ومع عودة الجماهير إلى ملعب سانتياجو برنابيو يبدو الأمر وكأنه "ما زلت ألعب هناك".

وقال لاعب الكرة البرازيلي في مقابلة نشرتها صحيفة (آس) الإسبانية يوم الثلاثاء "كل شيء كان مثاليا للغاية. كنا سعداء تماما بالعودة ومعرفة أن الجمهور معنا"، وتحدث أيضا عن بداية الموسم الرائع بالنسبة له، حيث سجل أربعة أهداف بعد نفس العدد من الجولات.

وأكد الدولي الشاب (21 عاما) "هذا هو نتاج الكثير من العمل، والتدريب لعدة ساعات في بالديبيباس، والقتال من أجل تحسين القدرة على اتخاذ قرارت في الملعب. لدي ثقة في المدرب وفي كل أعضاء الجهاز الفني، هذه الثقة تجعلني أعتقد أنني يمكن أن أفشل، وإذا فعلت ذلك، فسأحاول مرة أخرى''.

وتطرق اللاعب إلى الاحتفال بهدفه أمام سيلتا فيجو الأحد الماضي، عندما قفز إلى المدرجات وسط الجماهير، الأمر الذي كان موضع انتقادات، قائلا "لقد تحررت قليلا لأن الهدف جعل النتيجة (3-2)، لقد عدنا إلى أرضنا بعد فترة طويلة وسجلت مرة أخرى. في الواقع كان بمثابة عناقا لبرنابيو في لقائنا معهم".

وأشاد فينيسيوس بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما قائلا "إنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، وأنا أحب اللعب معه حقا. كان يتحدث معي دائما داخل الملعب وخارجه، لقد ساعدني، حتى عندما لم أكن أعرف ما إذا كنت سأنجح".

وبالنسبة لفينيسيوس، فإن مواطنه مارسيلو هو أحد داعميه الكبار داخل الفريق "إنه يعرف دائما كيف ينصحني عندما أكون جيدا أو عندما أكون سيئا. لقد أخبرني بالفعل أنني سألعب هنا لفترة طويلة مثله، وآمل أن يكون الأمر كذلك".

وفيما يتعلق بالمنتخب البرازيلي، الذي يتصدر تصفيات أمريكا الجنوبية، والذي تم استدعاؤه للانضمام إليه مؤخرا دون أن يكون أساسيا، يأمل فينيسيوس في مواصلة الارتقاء بمستواه ليحجز مكانا له في التشكيلة الأساسية لمنتخب الكناري، وقال "إذا لعبت بأفضل مستوى مع ريال مدريد ولعبت بانتظام، فسيكون من الأسهل الحصول على دقائق مع منتخب بلادي، لقد حدث ذلك من قبل".

وأبدى رأيه أيضا حول كيليان مبابي، اللاعب الفرنسي الذي حاول النادي الأبيض التعاقد معه حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، بقوله "مبابي لاعب رائع وأنا أحبه كثيرا وأنا معجب به أيضا. من المؤكد أنه سيحظى بموسم رائع مع باريس سان جيرمان، وسنرى ما سيفعله بمستقبله".

ويستعد ريال مدريد لخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء عندما يحل ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي، ويأمل فينيسيوس في مواصلة إسعاد جماهير الملكي كما حدث في مباريات الدوري، واختتم بقوله "أقدر حقا الحب الذي يمنحونني إياه، فهم دائما يقفون إلى جانبنا، وليعملوا أن الأفضل لم يأت بعد". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة