أكرم القصاص - علا الشافعي

مالمو ضد يوفنتوس.. ديبالا وموراتا يقودان هجوم اليوفى فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 08:17 م
مالمو ضد يوفنتوس.. ديبالا وموراتا يقودان هجوم اليوفى فى دورى أبطال أوروبا يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ماسيمو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراته ضد مالمو السويدي المقرر اقامتها في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "مالمو ستاديون"، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا في مباراة يبحث فيها ممثل الكرة الإيطالية عن تصحيح المسار في عهد المدير الفني الجديد ماسيمو أليجري.
 
ويأمل نادي يوفنتوس، في مصالحة جماهيره، بتحقيق انتصار أوروبي، بعدما ظهر بشكل متعثر في بداية الدوري الإيطالي، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن بعد مرور 3 جولات من بطولة الكالتشيو، بعد تعادله في اللقاء الافتتاحي والهزيمة في لقاءين كان آخرهما مباراة نابولي والتى انتهت بهدفين مقابل هدف.
 
وجاء تشكيل لنادي يوفنتوس:-
 
"تشيزني - دانيلو - دي ليخت - بونوتشي - ساندرو - كوادرادو - بينتاكور - لوكاتيلي - رابيو - ديبالا - موراتا".
 
تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس
 
والتقى الفريقين من قبل في دور المجموعات عام 2014، وفاز يوفنتوس ذهابًا على ملعب أليانز ستاديوم، بهدفين دون رد من توقيع النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، وكرر نادي السيدة العجوز فوزه إيابًا بهدفين دون مقابل، عن طريق فيرناندو لورينتي وكارلوس تيفيز.
 
ووصل يوفنتوس في هذه النسخة إلى المباراة النهائية لكنه سقط أمام نادي برشلونة بثلاثية مقابل هدف.
 
وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، قامت جماهير يوفنتوس عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمهاجمة الحارس تشيزني، نظرًا للأخطاء المتكررة التي يقع فيها الحارس.
 
وأضافت الصحيفة، أن جماهير يوفنتوس طالبت باستبعاد الحارس البولندي والاعتماد على الإيطالي ماتيا بيرين في المباريات المقبلة.
 
وسبق أن هاجمت جماهير يوفنتوس وانتقدت أداء تشيزني في مباراة أودينيزي في الجولة الأولى للكالتشيو، والتي أخطأ خلالها الحارس البولندي وانتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يكرر أخطاءه في مواجهة نابولي.
في المقابل يتطلع مالمو لتحقيق المفاجأة أمام السيدة العجوز من خلال الفوز أو حصد نقطة واحدة على أقل تقدير خاصة وأن اللقاء يقام على أرضه ووسط جماهيره
 
وتضم المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا كلا من يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي ومالمو السويدي وزينيت سانت بطرسبرج الروسي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة