أهداف الثلاثاء.. بايرن ميونخ يقسو على برشلونة وهزيمة مفاجئة لليونايتد

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. بايرن ميونخ يقسو على برشلونة وهزيمة مفاجئة لليونايتد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الثلاثاء، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا فى موسمه الجديد 2021 - 2022، 

 

وجاءت أهداف مباريات الثلاثاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا 
 

برشلونة 0 - 3 بايرن ميونخ 

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة الإسبانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

أحرز توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 34 من زمن المباراة.

 

وأضاف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثانى للعملاق البافارى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم مهاجم البايرن ثلاثية بايرن ميونخ في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

يونج بويز 2 - 1 مانشستر يونايتد 

تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى هزيمة قاتلة أمام نظيره يونج بويز السويسرى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سويس وانكدورف"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليعزز صدارته قائمة هدافى دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ برصيد 135 هدفا.

وسجل الدون ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

وشارك رونالدو فى مباراته رقم 177 في دورى أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس، كأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة.

كما ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن يونج بويز، الفريق رقم 36 الذى يهز شباكه النجم البرتغالى رونالدو فى دورى الأبطال، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. 

ثم أدرك مومي نجيمالو هدف التعادل لصالح يونج بويز في الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن ينجح أن ثيوسون سيباتشو في تسجيل هدف الفوز القاتل للفريق السويسرى في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

 

مالمو 0 - 3 يوفنتوس 

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي إنتصاراً ثميناً على حساب مالمو السويدي بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مالمو ستاديون"، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا في مباراة يبحث فيها ممثل الكرة الإيطالية عن تصحيح المسار في عهد المدير الفني الجديد ماسيمو أليجري.

سجل أهداف اليوفي كل من أليكس ساندرو وباولو ديبالا من ضربة جزاء وألفارو موراتا، في الدقائق 23 ، 45، 45 على التوالي.

 

تشيلسي 1 - 0 زينيت 

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزًا صعبًا على ضيفه فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا. 

سجل النجم البلجيكى روميلو لوكاكو هدف تشيلسي الوحيد فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، سكنت على يمين حارس الفريق الروسي، ليحصد البلوز أول 3 نقاط. 

 

فياريال 2 - 2 أتالانتا 

 

إشبيلية 1 - 1 ريد بول سالزبورج 

تعادل فريقا ​اشبيلية​ الاسباني و​سالزبورج​ النسماوي بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.
 
أحرز لوكا سوسيتش هدف التقدم لفريق سالزبورج في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، بينما سجل ايفان راكيتيتش النتيجة في الدقيقة 41 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة