أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 6 محاضر مخالفات تموينية وإعدام لحوم فاسدة بشمال سيناء

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 01:29 م
تحرير 6 محاضر مخالفات تموينية وإعدام لحوم فاسدة بشمال سيناء لحوم فاسدة - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فريق من مراقبة الأغذية بنطاق مركز بئر العبد بشمال سيناء، اليوم، من تحرير محاضر مخالفة صحية لمحلات جزارة وضبط 35 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وأفاد بيان لمراقبة الأغذية ببئر العبد، أنه تم تنفيذ حملة على محلات الجزارة بمركز بئر العبد، تحت إشراف الدكتور على عياط مدير الإدارة الصحية ببئر العبد، وبرئاسة مدحت أبو النور مراقب أول أغذية الإدارة، وهانى عبدالجليل مفتش أغذية المكتب وأشرف فهمى مراقب أول الصحة المهنية.

تم خلال الحملات تحرير 6 محاضر جنحة صحية، وتوصية بإغلاق وإلغاء رخصة محل، وإعدام 35 كجم من أكثر من محل، عبارة عن بقايا أحشاء ودهون وخمس رؤوس اغنام للبيع بالثلاجة مع اللحم الطازج.

وسبق وأعلنت إدارة مراقبة الأغذية بصحة شمال سيناء، ضبط 7100 كيلو مخلل مختلف الأنواع و 1600 كيلو ملح، و2659 لتر زيت زيتون مجهولة المصدر.

وأوضح البيان أن فريقا من إدارة مراقبة الأغذية بالتعاون مع مباحث شمال سيناء نفذ حملة تفتيش على المحلات خلالها تم ضبط 2659 لتر زيت زيتون، وضبط 7100 كيلو مخلل مختلف الأنواع و1600 كيلو ملح، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المضبوطات.

كما تمكنت رقابة الأغذية بمديرية صحة شمال سيناء، من ضبط كميات من مواد غذائية منتهية الصلاحية وإعدامها، بعد المرور على 67 منشأة غذائية، وإعدام 86 كيلو أغذية مختلفة، وإعدام 34 لتر مشروبات وزيوت، وتحرير 7 محاضر للقرار 96، وتحرير 12 محضرا للقرار 97، وسحب عدد 32 عينة للفحص والتحليل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة