أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعترف بأخطائك

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 15/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعترف بأخطائك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء هو شخص مدقق فى التفاصيل وقادر على تحليلها بشكل مختلف، لذلك هو من أفضل الشخصيات التى يمكنها توجيه النصائح للآخرين، يعشق المثالية، ويميل دائما للعمل من أجل الوصول للكمال، يحب الترتيب والنظام ويكره الفوضى، كسول فيما يتعلق بالأنشطة البدنية والحركية، ومن مشاهير برج العذراء الفنان عادل إمام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول أن تناقش مديرك في عدد من المسائل التي تشغل تفكيرك دائما، حتى تصل لإجابات واضحة توفر عليك عناء التفكير المستمر، ربما ساعدك النقاش على تفهم تفاصيل العمل التي تجهلها.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى الاعتراف بأخطائك تجاه الشريك حتى يشعر أنها بداية حقيقة للتغيير، أما إصرارك المستمر على صحة موقفك ورفضك للاعتراف بأخطائك يشعره أن تكرارها سيكون واردا، وهو ما قد يتسبب في انهيار العلاقة بينكما.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تناول المكملات الغذائية باستمرار حتى تعوض جسمك عما يفقده من عناصر غذائية، والتي تسببت في تراجع نشاطك بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى شعورك بالخمول والإعياء دائما.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، حالة من المشاحنات في نطاق أسرتك ستصيبك بالتوتر والضغط بشكل واضح، لكنك ستتمكن في النهاية من احتواء الجميع وحل مشكلاتهم، لتستعيد الاستقرار لأسرتك مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة