حقيقة حرمان مالكى وحدات الإسكان الاجتماعى من مبادرة إحلال المركبات "فيديو"

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 02:38 م
حقيقة حرمان مالكى وحدات الإسكان الاجتماعى من مبادرة إحلال المركبات "فيديو" جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة أخبار الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع العديد من الأخبار الهامة، حيث كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه لا صحة لحرمان مالكى وحدات الإسكان الاجتماعى الاستفادة من المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعى، وأن الاستفادة من المبادرة لا تتعارض مع أى مبادرات أخرى يشارك فيها المواطن.

وشدد المركز على أن المبادرة تتيح لأى مواطن يمتلك سيارة مَضى على صنعِها 20 عاماً فأكثر فرصة استبدالهِا بأخرى جديدة تعمل بالوقود المزدوج أى "الغاز الطبيعى والبِنزين" طالما تنطبق عليهم الشروط المعلن عنها والتى لا يأتى من ضمنها عدم الحصول على وحدة سكنية بمشروعات الإسكان الاجتماعي.

وقالت مصادرُ مسئولةٌ بوزارة التربية والتعليم ، إنه سيتم توفير نموذج إجابة وبابل شيت لطالب الثانوية العامة المتظلم للمرة الثانية على نتيجة الثانوية العامة دور أول أثناء الاطلاع داخل الكنترول، موضحة أن الاطلاع سيكون فى الكنترول الرئيسى فى السادس من أكتوبر.

كما أوضحت الوزارة أن أى طالب يُثبَت أحقيتَه فى درجات زيادة .. "سيحصل عليها".

تنتهى أكاديمية الشرطة، غدًا الخميس، من تلقى طلبات الراغبين فى الالتحاق بها بعد مد مدة التقديم 10 أيام زيادة.

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وافق على تخفيض نسبة القَبول بكلية الشرطة من "الحاصلين على شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة أو ما يعادلها، أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية التى تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية لهذا العام"، ليكون 60% بدلاً من 65% من المجموع الكلى للدرجات.

نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد المواطنين بالقليوبية وتحديد وضبط الجناة وتحرير المختطف.

وطلب الخاطفون من أسرة المختطف دفع فدية مبلغ مليون جنيه لإطلاق سراحِه ومعاودتِه الاتصال به وإنزال المبلغ المطلوب لـ 100 ألف جُنيه،

كما تم تحديد مكان احتجاز المجنى عليه واستهدافها وأمكن ضبط 7 من المتهمين وتحرير المختطف، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لعلمِهم بثراء شقيقه ومساومته على دفع مبلغ مالى كفديةٍ لإطلاق سراحه.

وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم، البرتغالى "كارلوس كيروش" المدير الفنى لمنتخب مصر، قادما من موزمبيق عبر الإمارات، حيث سيتم اليوم توقيع عقود تدريب منتخب مصر وبدء مهمته رسميا مع الفراعنة.

ويقيم الاتحاد المصرى لكرة القدم، مؤتمر تقديم المدير الفنى الجديد للمنتخب فى الواحدة ظهر غدا الخميس بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد // فيما سيعقد المدير الفنى الجديد مؤتمره الصحفى الأول على هامش معسكر المنتخب الوطنى استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة.

وانتهت بأخبار الحالة العامة للطقس، حيث كشفت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأربعاء 15 سبتمبر إلى الإثنين المقبل، وتشهد البلاد تحسنا فى الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء ، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل الحرارة على باقى الأنحاء.

وتظهر السحب المنخفضة فى الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة