أكرم القصاص - علا الشافعي

دببة تتجول فى شوارع مدينة أمريكية خالية من السكان بسبب حرائق الغابات.. فيديو

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 03:00 ص
دببة تتجول فى شوارع مدينة أمريكية خالية من السكان بسبب حرائق الغابات.. فيديو الدببة تعبث فى المدينة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو بعض الدببة البرية وهى تركض فى شوارع مدينة ساوث ليك تاهو الأمريكية الخالية من السكان بعد أن هجرها الآلاف من السكان خلال الفترة الماضية بسبب حرائق الغابات، ومع عودة السكان إلى مناطق سكنهم بمدينة ساوث ليك تاهو، أصدر المسئولون تحذيراً بالبحث عن الدببة التى كانت تتجول فى الأحياء التى تم إخلاؤها.

وشوهدت الدببة الجائعة وهى تنهب فى صناديق القمامة والمنازل، وتبحث عن الطعام، كما رصدت وهى تجوب المدينة بحثًا عن الطعام، حيث وجد بعض السكان العائدين إلى منازلهم أنهم ليسوا وحدهم فى أحيائهم، كما حذرت السلطات من أنه فى غياب البشر، ذهبت الدببة إلى المدينة، ونشرت القمامة فى كل مكان يجب التقاطها، وفق ما نقلت شبكة CBS الإخبارية.

الدببة تختبأ فى الغابات
الدببة تختبأ فى الغابات

 

الدببة تلهو
الدببة تلهو

ووجهت الشرطة نداء إلى السكان العائدين لمنازلهم، تقول فيه: "لقد تم الإخلال بالتوازن الدقيق بين البشر والدببة، وعلى أى شخص يعتقد أن دبًا قد دخل منزله أن يتصل بإنفاذ القانون، الرقيب فى مقاطعة إلدورادو".

الدببة تعبث فى المدينة
الدببة تعبث فى المدينة

وفى واقعة أخرى مثيرة، ظهر دبا - فى وقت سابق - وهو يتجول داخل سوبرماركت في لوس أنجلوس، قبل أن يغادر مسرعًا خارج المتجر، وتمكن مسئولو الولاية ومسئول الحياة البرية من اللحاق بالدب فى نهاية المطاف فى موقف سيارات قريب، وحقنوه بمخدر قبل أن ينقلوه بأمان إلى جبال مجاورة، وفقا لـ"CNN" بالعربية.

واتضح أن مشاهدة الدببة فى تلك المنطقة ليست بالأمر الشائع، إذ أنها تنزل من الجبال وتبحث عن الغذاء والماء، وقال متحدث باسم مسؤولي الحياة البرية لشبكة KTLA إن الجفاف قد يتسبب في زيادة هذا النوع من المشاهدات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة