فخر الدين : الأهلى والزمالك طلبونى وانتقلت لبيراميدز لإيمانى بالمشروع

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 01:03 م
فخر الدين : الأهلى والزمالك طلبونى وانتقلت لبيراميدز  لإيمانى بالمشروع فخر الدين بن يوسف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلى السابق والمنضم حديثًا لفريق بيراميدز، أنه تلقى عروضا من الأهلي والزمالك، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تألقه مع الدراويش فى الموسم الماضى .
 
وقال فخر الدين بن يوسف في تصريحات إذاعية تونسية، "تلقيت اتصالات غير رسمية من جانب الأهلي والزمالك لكنها لم ترتقى إلى الجدية كما تلقيت عروض من أندية أخرى ولكن عرض بيراميدز كان الأكثر جادية وكانت الأمور واضحة ولذلك قبلت العرض".
 
وشدد الدولى التونسى أن انتقاله إلى نادى بيراميدز ليس بسبب المال ، مضيفاً  " انتقلت لبيراميدز لإيماني بالمشروع الكبير الذى تسعى الإدارة لتحقيقه في الموسم المقبل، كما أن انتقالي لبيراميدز سيسمح لى التواجد بصورة منتظمة مع المنتخب التونسي في الفترة المقبلة".
 
وأعلن نادي بيراميدز عن تعاقده مع المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة 3 سنوات قادمة في صفقة انتقال حر، على أنغام الأغنية الشهيرة "لامونى اللى غاروا منى" ، وجاءت الصفقة في إطار خطة النادي السماوى لدعم الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز استعدادا لاستئناف مباريات كأس مصر وتحضيرا للموسم الجديد، والدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة