الصحة تحذر من خلع الكمامات بعد الحصول على لقاح كورونا.. فيديو

الخميس، 16 سبتمبر 2021 11:20 ص
الصحة تحذر من خلع الكمامات بعد الحصول على لقاح كورونا.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات اليوم العديد من الموضوعات يهتم المصريين بالبحث عن تفاصيلها منذ مساء أمس وحتى الآن، وجاءت ضمن هذه الموضوعات استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأشهر حدادة بالدقهلية "بوسى سعد"، وتفاصيل وفاة نجل إمام الدعاة محمد متولى الشعراوى.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه شهد منزل بوسى سعد أشهر حدادة فى محافظة الدقهلية، فرحة كبيرة وذلك بعد استجابة الرئيس السيسى لها بتوفير وحدة سكنية وورشة ومعاش، حيث أكدت بوسى سعد الحدادة التى استجاب لها الرئيس السيسى، وأجرى مداخلة مساء أمس عبر برنامج الإعلامى يوسف الحسينى، أن اليوم السابع قامت بعمل تقرير معها حول عملها فى الحدادة، والذى كان فاتحة الخير لها، موضحة أنها عملت فى المهنة منذ صغرها مع والدها .

وأضافت، أنه قبل اتصال الرئيس السيسى بها، قالت لحماتها إن قلبها يرفرف فرحا وأنها تتوقع حدوث فرحة كبيرة لها، مؤكدة أن الرئيس وعدها بتوفير وحدة سكنية وورشة ومعاش لها، موضحة أن الرئيس أب لكل المصريين.

كما تناولت التغطية الخاصة أن وزارة الصحة والسكان، قالت إن فاعلية اللقاحات كبيرة وتعطي مناعة وتحفز الجهاز المناعي لتكوين أجسام مضادة للفيروس في الدم، مشيرة إلى أن اللقاح يمنع دخول الشخص المصاب بكورونا في مضاعفات خطرة.

وتابعت وزارة الصحة والسكان: الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية هام لمنع تسلل العدوى من الأشخاص المصابين للشخص السليم، وأضافت أن هناك أشخاصا حاملين للفيروس ولا تظهر عليهم أعراض، مشيرة إلى ضرورة الحرص على ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي والنظافة الشخصية.

أما عن تفاصيل خبر وفاة نجل الشيخ الشعراوى، فنعت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء، المحاسب أحمد الشعراوي أصغر أبناء الشيخ الشعراوي من الذكور.

وقال محمد الساعاتي المتحدث الرسمي لنقابة القراء فى بيان: إن الفقيد توفي في القاهرة وليس في ألمانيا كما رددت بعض المواقع وأن أسرة إمام الدعاة في تواصل مع المهندس محمد نجل الفقيد المتواجد بألمانيا، الذي يبذل قصارى جهده من أجل اللحاق بجنازة والده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة