أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق حملة "معا نطمئن.. سجل الآن" بالدقهلية للحصول على لقاح كورونا السبت

الخميس، 16 سبتمبر 2021 04:10 م
انطلاق حملة "معا نطمئن.. سجل الآن" بالدقهلية للحصول على لقاح كورونا السبت جانب من الاجتماع
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة برئاسة الإجتماع الموسع لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى الإدارات الصحية بنطاق المحافظة بحضور قيادات قطاع الصحة بالدقهلية.

وتم خلال الإجتماع استعراض ومناقشة كافة الإجراءات التنفيذية لتدشين حملة" معا نطمئن.. سجل الآن" والتى تستهدف التشجيع لجموع المواطنين لسرعة التسجيل على الموقع الإلكترونى لتلقى اللقاح  وذلك من خلال الفرق الميدانية للتواصل المجتمعى المجهزة "بالتابلت" للتسجيل الفورى وتوجيه المواطنين لتلقى اللقاح فى ذات اليوم من خلال مراكز الشباب القريبة منهم والمعدة لهذا الغرض بمراكزهم.

وأوضح وكيل الوزارة أن غدا الجمعة يتم استقبال نماذج الأتوبيسات المجهزة من خلال وزارة الصحة فى إطار الحملة التى أطلقها رئيس الوزراء مع وزيرة الصحة أمس الاربعاء.

وأكد  مختار، على ضرورة تعاون رؤساء المراكز والمدن والأحياء مع الإدارات الصحية ومراكز الشباب لإعداد السيارات والأتوبيسات المجهزة التى تنطلق يوم السبت القادم بنطاق كل مركز ومدينة وحى والتى تضم فرق التواصل المجتمعى المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والإستجابة لطلباتهم والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم.

وأضاف المحافظ أن هذه الفرق ستجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات لتشجيع المواطنين على التسجيل وتلقى اللقاح حرصا على حياتهم وسلامتهم.

والجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية سبق وأن أكد على ضرورة متابعة التنسيق الكامل مع قطاع الصحة لتحقق حملات التطعيم بلقاح كورونا أهدافها المرجوة مشيرا لضرورة رفع مستوى الوعى لدى المواطنين بأهمية التطعيم لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة