برونو فيرنانديز على رادار ريال مدريد وبرشلونة

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:25 م
برونو فيرنانديز على رادار ريال مدريد وبرشلونة برونو فيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل البرتغالي برونو فيرنانديز نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، دائرة اهتمام ريال مدريد وبرشلونة عملاقي إسبانيا، للتعاقد معه في نهاية الموسم الجاري.

ويقدم برونو فيرنانديز مستوي مميز مع مان يونايتد منذ إنطلاق الموسم الجاري 2021-2022، حيث خاض 4 مباريات بالدوري الإنجليزي وأحرز 4 أهداف، بالإضافة إلي تمريرة حاسمة رائعة في دوري أبطال أوروبا لمواطنه كريستيانو رونالدو.

وحسبما نشرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن برونو فيرنانديز بات مسار اهتمام عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مع إنطلاق الموسم الجاري 2021-2022.

أضافت، إن ريال مدريد وبرشلونة سيتابعان عن كثب مفاوضات تجديد مانشستر يونايتد مع برونو فيرنانديز، إستعداداً لفتح المفاوضات مع النجم البرتغالي.

وبعد رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة، يمكن أن يدخل البارسا بقوة في سباق التعاقد مع أحد اللاعبين أصحاب المستقبل الكبير.

وسينافس ريال مدريد، بقوة في صراع ضم برونو فيرنانديز، لا سيما بعد بيع لاعبين مثل فاران ومارتن أوديجارد، مما قد يترك مجالًا لفرنانديز للانضمام إلى جانب هدفهم الرئيسي، كيليان مبابي.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت علي أن مانشستر يونايتد، اقترب من توقيع عقد جديد مع برونو فيرنانديز، براتب يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وذلك بعد تألق اللاعب البرتغالي اللافت للنظر، منذ انضمامه للفريق في يناير 2020، قادما من نادي سبورتنج لشبونة في صفقة بلغت 60 مليون إسترليني.

وبدأت المفاوضات بين اليونايتد وبرونو، منذ أشهر من أجل التوقيع على عقد جديد، حيث سيزيد راتب اللاعب البرتغالي في العقد الجديد، بمقدار 100 ألف إسترليني عن راتبه الحالي، والبالغ 150 ألف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة