توفير منح دراسية جديدة لأبناء شمال سيناء.. تعرف عليها

الخميس، 16 سبتمبر 2021 02:08 م
توفير منح دراسية جديدة لأبناء شمال سيناء.. تعرف عليها اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفرت محافظة شمال سيناء منحتين دراسيتين لأبناء المحافظة الحاصلين على الثانوية العامة، وأعلنت المحافظة فى بيان لها اليوم، وجود 2 منحة دراسية بجامعة النهضة ببنى سويف فى كليات إدارة الأعمال والإعلام والعلاقات العامة.

 

وأوضح البيان، أن الفرصة متاحة للطلبة خريجى الثانوية العامة هذا العام من أبناء محافظة شمال سيناء، والتقديم للمنح بمركز معلومات المحافظة اعتبارا من يوم الأحد 19 سبتمبر حتى الخميس 23 سبتمبر الجارى.

 

وسبق وأعلنت محافظة شمال سيناء توفير 5 منح دراسية جديدة لأبناء المحافظة الحاصلين على الثانوية العامة والثانوية الأزهرية هذا العام، بالجامعة المصرية للعلوم والتكنولوجيا بكلية الهندسة وإدارة الأعمال الدولية.

 

وأوضح البيان أن الاستفادة من هذه المنح بالتقدم بالمستندات من خلال الموقع الالكتروني للجامعة واجتياز اختبارات القبول والمقابلات الشخصية اللازمة.

 

ويذكر انه  سبق واعلن حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، إن إجمالي عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان هذا العام بالثانوية العامة  بلغ 2669طالب وطالبة، نجح منهم 2187طالب وطالبة والحاملين لمواد 432 طالب وطالبة، والراسبين 50 طالب وطالبة بنسبة عامة بلغت 82%.

منح جديدة بشمال سيناء
منح جديدة بشمال سيناء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة