حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد من الشخصيات التى تتمتع بقدر كبير من الإصرار والطموح، يمتلكون شخصية جذابة للغاية، يتميزون بسحر خاص وشخصية جريئة إلى حد كبير، يحبون دائما التواجد فى منطقة الأضواء، حيث ينالون القدر المناسب من الاهتمام والشهرة، يتسمون بالكرم الشديد والبذخ خاصة مع المقربين منهم، ومن مشاهير برج الأسد النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

كن حريصا وحذرا في التعامل مع زملاء العمل، وحاول الفصل تماما بين كونهم زملاء عمل والأصدقاء، حتى لا يتسبب الخلط في مشكلات في غنى عنها، فزملاء العمل من الصعب أن يتحولوا إلى أصدقاء.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تجد سعادتك مع الحبيب في الأشياء البسيطة، التي تعكس قدر كبير من الحب والتقدير والاهتمام، لذلك حاول أن توضح له ذلك بدلا من شعوره المستمر بالتقصير تجاهك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من تناول الأطعمة الدسمة، حتى لا تتعرض لزيادة في الوزن، فيمكنك تناول الأطعمة التي تفضلها بشرط ألا تزيد عن سعراتك الحرارية، فالرجيم ليس بالضرورة أن يكون حرمان.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، زيادة الضغوط المالية التي سيتعرض لها، بسبب العديد من الالتزامات الطارئة، ولكنه سيتمكن من تخطيها من خلال ترتيب أولوياته القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة