أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ حذرك

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ حذرك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بالقدرة على التفكير بطريقة عقلانية بعيدا عن المشاعر، كما يستغلون الفرص بشكل جيد، وهو ما يجعلهم يتقدمون فى حياتهم، كما أنهم يتمتعون بشخصية هادئة للغاية، لكنهم لا يقدمون على فعل أى شىء بدون التفكير الجيد، ومن مشاهيره ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لقد أنجزت كل مهامك فى العمل فى فترة وجيزة، واليوم تحصل على فترة من الراحة، استمر هذا الوقت للتخطيط لمستقبلك فى الفترة القادمة، أو يمكنك العمل على تطوير مهاراتك الخاصة بالعمل حتى تستطيع الحصول على ترقية فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تنصت إلى شريك حياتك بشكل جيد، يجب أن تعرف أن شريكك لديه الكثير ليحكيه لك ولكنك لا تعطيه الفرصة للحديث معك، طريقتك بتوجيه الأوامر دون الاستماع لوجهة نظره قد تجعله يفكر فى تركك، خاصة وأنه حاول لفت نظرك أكثر من مرة.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

فى هذه الفترة تحتاج إلى شرب بعض المشروبات التى تعزز المناعة لديك، وحاول أن تنظم وجباتك الغذائية، واحرص على تناول عشاء خفيف حتى لا تتأثر صحتك بشكل سلبى، والتزم بإرتداء الكمامة وأنت خارج المنزل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تثق بشكل زائد بكل من حولك، وهو ما يتسبب فى وقوعك بالمشاكل، فليس كل من حولك يريد لك الخير، تأكد ان هناك بعض الأشخاص التى تحاول توريطك فى الكثير من المشاكل، ويتصنعون التقرب منك، لذلك تكتم بشأن حياتك الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة