أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الدلو بأنهم من الشخصيات التى تعمل بشكل جاد طوال الوقت حتى بعد ساعات عملهم، ويحبون الإبداع وإخراج أفضل ما لديهم ولكي يصيرون مثلما يتمنون. لديهم خطوات سريعة متجهة نحو النجاح، ويستطيعون تحقيق أحلامهم بسهولة ويسر، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سعاد حسني
سعاد حسني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تتسرع عند اتخاذ بعض القرارات المصيرية اليوم لكي لا تتسبب لك في ازمات كبيرة، هناك الكثير من الخيارات أمامك اختار الافضل والمناسب لك حتى لا تقع في أزمة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

العمل ومشاغل الحياة قد تجعلك تفتقد بعض التواصل مع شريك الحياة، الامر قد يكون مزعجاً بالنسبة له، أعطه من الاهتمام المقدار الذي يحتاجه لكي لا يشعر بالوحدة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حافظ على مناعتك ولياقتك البدنية بممارسة بعض الأنشطة الرياضية حتى لو رياضة المشي، قد تحتاج فقط إلى نصف ساعة سير على الاقدام فقط، لكي تمد جسدك بالطاقة والنشاط والحيوية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

التسرع قد يتسبب لك في الكثير من المشكلات، خلال الفترة المقبلة عليك بالتركيز بشكل كبير على الكثير من قراراتك، ولا تعبث ببعض الأمور التي قد تسبب لك الكثير من الازمات على المدى البعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة