أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى عملك

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى عملك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس شخص رومانسي ومخلص لشريك حياته، لديه طموح لا حدود له، يحب السفر والمغامرة والتعرف على كل جديد، عصبي وسليط اللسان في أوقات الغضب، لكنه شخص يتمتع أيضا بقدر كبير من خفة الل التي تجعله محبوبا من الآخرين، قادر على صنع علاقات اجتماعية قوية، ومن مشاهير برج القوس لاعب كرة القدم حسام غالي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ركز في عملك ولا تنجرف في مهاترات غير مفيدة مع الآخرين، أنت هناك من أجل العمل فقط ولا شيء غيره، لذلك اجعله على رأس أولوياتك لتجنب أي تقصير محتمل، قد يعرضك للعقوبة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات التي تتعلق بحياتك، وهو ما يتطلب منك استشارة شريك حياتك، ومناقشته في أي قرار قد يؤثر على حياتكما قبل اتخاذه.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعاني من اضطرابات مستمرة أثناء النوم بسبب زيادة معدلات التوتر والقلق التي تتعرض لها على مدار اليوم، يمكنك استشارة طبيب مختص إذا شعرت أن الأمر مبالغ فيه.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، تغييرات إيجابية على الصعيد المهنى ربما ترقيه أو الحصول على مكافأة مالية، وهو ما سيشعرك بمزيد من الحماس تجاه العمل، ربما تفكر في الحصول على دورات تدريبية في مجالك لمساعدتك على التميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة