أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 16/9/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 16/9/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر حتى 22 سبتمبر أيام برج العذراء الذى يحب النظام بشدة ويجيد التخطيط والوصول لأهدافه، كما يشتهر بسعيه الشديد نحو الكمال والمثالية. 
 
ولتعرف المزيد عن برج العذراء، وعن حظك اليوم وتوقعات الأبراج لجميع الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، طالع التقرير التالي:

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قلل رومانسيتك

يتصف مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الرومانسية فى التعامل مع شريك الحياة، والإخلاص له، كما يتصف بالإبداع والابتكار، وعندما يشعر بالضيق يلجأ لعالم أحلام اليقظة ليهرب من الواقع الذى يعيش فيه، ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ركز فى عملك وانتبه لأدق التفاصيل ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل خلال الفترة القادمة، لذلك كن حذرًا في تعاملاتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تبالغ فى رومانسيتك مع شريك حياتك، وحاول أن تعطى بنفس المقدار الذى تحصل عليه، حتى لا تشعر بالملل من بخل الحبيب، وتستقر علاقتكما معاً.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول أن تهدئ أعصابك طوال الوقت، حتى تتحسن حالتك النفسية وتتخلص من الصداع الذى تعانى منه أحياناً، واحرص على اتباع نظام غذائى صحى مفيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة القادمة، أن يضع خطة جديدة لمشروعه، ويحاول مرة أخرى، حتى يستطيع تحقيق ما يحلم به.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتجاهل مشاعرك

يعرف عن مولود برج العذراء العديد من الصفات والتى منها قوة الشخصية، والاهتمام بالتفاصيل، والحرص على تحقيق المثالية، كما يكره الفوضى ويعشق النظام والترتيب فى حياته، سواء فى عمله أو منزله، لكنه من صفاته السلبية هو انتقاداته اللاذاعة للآخرين، ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اطلع على كل ماهو جديد فى مجالك عملك، وتعلم الأشياء المفيدة لك، حتى تكتسب المزيد من الخبرات الجديدة التى تساعدك على التمييز والتفوق بين زملائك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تتجاهل مشاعرك وتفكر كثيراً، وأفصح عن حبك للحبيب، فلعله ينتظر منك هذا الإعتراف، لتبدأ معه علاقة جديدة مليئة بالسعادة والحب.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

احرص على الجلوس بشكل صحيح أثناء العمل، حتى لا تصاب بمشاكل صحية فى العظام، ومارس التمارين الرياضية بانتظام، حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة القادمة، أن لا يضغط على نفسه أثناء العمل، ويحصل على قسط من الراحة حتى يستعيد نشاطه من جديد.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر وقرر

يتصف مولود برج الجوزاء بحبه للمرح كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية لذلك يحرص على تكوين العديد من الصداقات مع الآخرين، ويعرف عنه حبه وإتقانه للعمل، وقدرته على التكيف مع أى وضع جديد، لكن من صفاته السلبية تقلبه المزاجى الذى يجعله يشعر بالملل فى وقت قصير، وعدم قدرته على تحمل المسئولية خاصة فى أمور الحب والزواج، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة العالمية أنجلينا جولى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

احترم زملاءك ولا تتجاهلهم، وحاول أن تنشىء بينك وبينهم علاقات صداقة، حتى تستطيع أن تعمل فى بيئة هادئة تساعدك على الإبداع والابتكار.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تحير نفسك أكثر من ذلك وأختار بين ما يحبه قلبك وعقلك، حتى تشعر بالاستقرار والحب الذى تبحث عنه، ولا تظلم شخص أخر معك، لذلك يجب أن تتخذ القرار.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الحلوى، وحاول أن تنوع فى طعامك واحرص على أن تكون قائمة وجباتك الغذائية مليئة بالأطعمة الصحية المفيدة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة القادمة، أن يصلح من عيوبه ويتخذ قرارات حاسمة فى حياته ولا يؤجل أى عمل هام.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافأة فى العمل

يتميز مواليد برج الثور بشخصيتهم القوية والصلبة، فهم يخططون لمستقبلهم بشكل جيد، ويسعون إلى تحقيق أهدافهم بكل الطرق، ويعتمد عليهم الكثير من الأشخاص نظرا لقدرتهم على تحمل المسئولية بشكل جيد، فهم من الأشخاص التى يمكن الوثوق بهم، فدائما ما يكونوا كاتمى اسرار من حولهم، ومن مشاهيره ميجان فوكس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لقد اجتهدت فى عملك طوال الفترة الماضية، وأنجزت الكثير من المهام، لذلك ستحصل أخيرا على مكافأة نتيجة لمجهودك، لكن عليك أن تعبر عن وجهات نظرك أمام الجميع لإظهار موهبتك وقدراتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تخفى الكثر من الأشياء عن عملك وحياتك الخاصة عن شريك حياتك، وهو ما قد يضر علاقتكم، فالمشاركة أمر هام لنجاح علاقتكم، فقد تحدث معه بشكل تلقائى وهو سيتفهم سبب اخفاؤك لهذه المعلومات فى الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تسرف فى تناول الأطعمة الدسمة وخاصة التى تعتمد على الزيوت وهو ما قد يضر بصحتك بشكل كبير، عليك التقليل منها واستبدالها بالخضروات، وسيكون من الأفضل اتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك القدرة على حل المشكلات التى تواجههك والتخلص من المعوقات بشكل جيد، ولكن عليك أنتهاز الفرص التى تعرض عليك بشكل جيد، فالقرارات الحاسمة قد تغير الكثير من الأمور.


حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

يمتاز مواليد برج الدلو بأنهم من الشخصيات التي تعمل بشكل جاد طوال الوقت حتى بعد ساعات عملهم، ويحبون الإبداع وإخراج أفضل ما لديهم ولكي يصيرون مثلما يتمنون. لديهم خطوات سريعة متجهة نحو النجاح، ويستطيعون تحقيق أحلامهم بسهولة ويسر، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سعاد حسني
سعاد حسني

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تتسرع عند اتخاذ بعض القرارات المصيرية اليوم لكي لا تتسبب لك في ازمات كبيرة، هناك الكثير من الخيارات أمامك اختار الافضل والمناسب لك حتى لا تقع في أزمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

العمل ومشاغل الحياة قد تجعلك تفتقد بعض التواصل مع شريك الحياة، الامر قد يكون مزعجاً بالنسبة له، أعطه من الاهتمام المقدار الذي يحتاجه لكي لا يشعر بالوحدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حافظ على مناعتك ولياقتك البدنية بممارسة بعض الأنشطة الرياضية حتى لو رياضة المشي، قد تحتاج فقط إلى نصف ساعة سير على الاقدام فقط، لكي تمد جسدك بالطاقة والنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

التسرع قد يتسبب لك في الكثير من المشكلات، خلال الفترة المقبلة عليك بالتركيز بشكل كبير على الكثير من قراراتك، ولا تعبث ببعض الأمور التي قد تسبب لك الكثير من الازمات على المدى البعيد.

 

حظك اليوم الخميس16/9/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن مرنا

يمتلك مولود برج الميزان شخصية جذابة بسبب ما يمتلكه من لطف وود ولباقة تجعل الآخرين يشعرون بالراحة معه، أيضا يتمتع بقدر كبير من الأناقة، والقدرة على اختيار أزياء مميزة، هو شخص دبلوماسي لا يحب الدخول في مشاكل أو صراعات مع الآخرين، ويفضل دائما التواجد في المناطق الآمنة التي يسيطر عليها السلام والوئام. ومن مشاهير برج الميزان النجمة العالمية كيم كارداشيان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيم كاردشيان
كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تسمح للضغوط التي تتعرض لها أن تصيبك بالإحباط، كن هادئا وركز في عملك، يمكنك اليوم التحلي ببعض المرونة لتخطي ما تواجهه، وتتمكن من الوصول لأهدافك بسهولة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تسمح للآخرين بالتدخل في علاقتك مع شريكك، ومحاولة إحداث فتنة بينكما، من خلال بعض التصرفات التي تثير غيرته، ضع حدودا حمراء للجميع حتى لا يكونوا سببا في افساد العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اتبع روتين صحي للعناية ببشرتك، حتى تتمكن من استعادة نضارتها وإشراقها، بعد إصابتها بالجفاف، بسبب إهمالك فيها، واظب على الترطيب والتقشير وشرب المياه بشكل دائم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من احتواء بعض الخلافات التي وقعت مؤخرا بين عدد من أصدقائه بفض حكمته وقدرته على استيعاب الجميع، وتقريب وجهات النظر بينهم.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرا

مولود برج الأسد من الشخصيات التي تتمتع بقدر كبير من الإصرار والطموح، يمتلكون شخصية جذابة للغاية، يتميزون بسحر خاص وشخصية جريئة إلى حد كبير، يحبون دائما التواجد في منطقة الأضواء، حيث ينالون القدر المناسب من الاهتمام والشهرة، يتسمون بالكرم الشديد والبذخ خاصة مع المقربين منهم، ومن مشاهير برج الأسد النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

كن حريصا وحذرا في التعامل مع زملاء العمل، وحاول الفصل تماما بين كونهم زملاء عمل والأصدقاء، حتى لا يتسبب الخلط في مشكلات في غنى عنها، فزملاء العمل من الصعب أن يتحولوا إلى أصدقاء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تجد سعادتك مع الحبيب في الأشياء البسيطة، التي تعكس قدر كبير من الحب والتقدير والاهتمام، لذلك حاول أن توضح له ذلك بدلا من شعوره المستمر بالتقصير تجاهك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من تناول الأطعمة الدسمة، حتى لا تتعرض لزيادة في الوزن، فيمكنك تناول الأطعمة التي تفضلها بشرط ألا تزيد عن سعراتك الحرارية، فالرجيم ليس بالضرورة أن يكون حرمان.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، زيادة الضغوط المالية التي سيتعرض لها، بسبب العديد من الالتزامات الطارئة، ولكنه سيتمكن من تخطيها من خلال ترتيب أولوياته القادمة.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز في عملك

مولود برج القوس شخص رومانسي ومخلص لشريك حياته، لديه طموح لا حدود له، يحب السفر والمغامرة والتعرف على كل جديد، عصبي وسليط اللسان في أوقات الغضب، لكنه شخص يتمتع أيضا بقدر كبير من خفة الل التي تجعله محبوبا من الآخرين، قادر على صنع علاقات اجتماعية قوية، ومن مشاهير برج القوس لاعب كرة القدم حسام غالي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ركز في عملك ولا تنجرف في مهاترات غير مفيدة مع الآخرين، أنت هناك من أجل العمل فقط ولا شيء غيره، لذلك اجعله على رأس أولوياتك لتجنب أي تقصير محتمل، قد يعرضك للعقوبة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات التي تتعلق بحياتك، وهو ما يتطلب منك استشارة شريك حياتك، ومناقشته في أي قرار قد يؤثر على حياتكما قبل اتخاذه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تعاني من اضطرابات مستمرة أثناء النوم بسبب زيادة معدلات التوتر والقلق التي تتعرض لها على مدار اليوم، يمكنك استشارة طبيب مختص إذا شعرت أن الأمر مبالغ فيه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، تغييرات إيجابية على الصعيد المهنى ربما ترقيه أو الحصول على مكافأة مالية، وهو ما سيشعرك بمزيد من الحماس تجاه العمل، ربما تفكر في الحصول على دورات تدريبية في مجالك لمساعدتك على التميز.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل الصعاب

يمتاز مواليد برج الحمل بامتلاكهم شخصية قيادية يستطيعون ادارة الكثير من الشئون، لديهم قدرة كبيرة على التقدم في العمل، بالإضافة إلى خطواتهم الثابتة وحبهم للعمل الذي يجعلهم دائماً في مقدمة الترقيات والمكافآت، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحمل الصعاب في العمل لكي تصل لما تريد وأكثر، هناك بعض الأمور التي يجب عليك التركيز فيها، فلا تمارس مهام عملك دون دراية كاملة بما يدور خلفك، ولا تدع أحد يخترق تفاصيل مهامك المطلوبة منك لكي لا يتسبب في عرقلة طريقك. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

هناك شريك حياة ينير عتمة الأيام التي يعيشها الشخص، وبالفعل لديك هذا الشريك والحبيب الذي يسعى طوال الوقت لإرضائك، حاول أن تقدر أفعاله معك وأن تتمتع بالحياة وهو بجانبك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تخلد للنوم بشكل صحي، ابتعد عن مصدر الضوضاء، وأغلق الاضاءة، ابتعد عن استخدام الاجهزة الالكترونية مثل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، لكي تتمتع بنوم هادئ وصحي.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

حاول أن تركز على بعض المواقف التي ستحدث خلال لفترة القادمة، لديك حاسة سادسة عليك باستغلالها بقراءة بعض نوايا الاشخاص الذي قد يتسببون لك في بعض المشكلات.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتظر مفاجأة سارة

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات التي تقاوم المتاعب، فتجدهم طوال الوقت مبتسمين حتى وهم فى أشد اللحظات ألماً، لديهم قدرة كبيرة على التفاني في العمل مع تكوين اسرة رائعة، فهم من الاشخاص المثاليين للأرتباط وتكوين عائلة محبة، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لديك فرصة كبيرة هذه الايام لكي تتقدم خطواتك بشكل كبير في العمل، الهدف الذي تسعى إليه سيكون من نصيبك، ولكن عليك الابتعاد عن أصحاب الطاقة السلبية ومن يشوهون صورتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

انتظر مفاجأة سارة من الحبيب خاصة وهو يحضر لها منذ فترة كبيرة، اعتني به وقد ما يفعله لأجلك، فهو يحبك كثيراً ويسعى طوال الوقت لإرضائك بشكل كبير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

اهتم بتناول طعام صحي خاصة وجبة العشاء، على ان تكون خفيفة ومليئة بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسدك، مع الاهتمام بشرب المياه بكمية كبيرة، وتناول الخضراوات والفاكهة الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لديك الكثير من المهام المطلوب منك تنفيذها، أعط اولوية للمهام التي ستدر عليك نفع بشكل مباشر، ولا تنجرف نحو موضوعات أو مشكلات لا دخل لك بها، ولكي لا تشتت انتباهك وأنت على وشك تقدم هائل في العمل خلال الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..انسى الماضى

يتميز مواليد برج السرطان بشخصية اجتماعية ولباقة فى الحديث تمكنهم من إقناع من حولهم بأفكارهم ووجهات نظرهم، كما أنهم يتمتعون بطيبة قلب تجعلهم قادرين على احتواء الأشخاص المقربين منهم، ولديهم ولاء كبير لعائلتهم، ومن مشاهيره فان ديزل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحبطك الكثير من كلمات زملائك فى العمل، وهو ما يعطلك عن أداء مهامك بشكل جيد، حاول أن تتجاهل الأحاديث الجانبية قدر الإمكان، وركز فيما تقوم به، وخطط لمستقبلك بشكل جيد والتزم بالخطة التى ستضعها لنفسك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لقد خرجت مؤخرا من ارتباط فاشل، ولكنك مازلت تعيش على ذكريات الماضى، وتحلم بالعودة لحبيبك السابق، تحتاج إلى تنسى الماضى، فقد اختار حبيبك الابتعاد عنك وواصل حياته، عليك أنت أيضا أن تنظر إلى مستقبلك، وتأكد انك ستجد الحب الحقيقى فى المستقبل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تهمل نظافة أسنانك بشكل كبير، وهو ما ادى إلى تسوس معظمها، احرص على تنظيفها وغسلها بشكل يومى صباحا ومساءا، ويفضل أن تذهب إلى طبيب متخصص لإستشارته فى حالة أسنانك الحالية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

تصاب بالإحباط سريعا وأقل الكلمات تؤثر بك، وهو ما يجعلك تؤجل إنجاز الكثير من المهام المعلقة، حاول أن لا تؤجل أعمال اليوم حتى لا تتفاقم الأمور، وصم أذانك عن كلمات من يريدون إحباطك فهم لا يريدون لك أن تتقدم فى حياتك.

 

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ حذرك

يتميز مواليد برج الجدى بالقدرة على التفكير بطريقة عقلانية بعيدا عن المشاعر، كما يستغلون الفرص بشكل جيد، وهو ما يجعلهم يتقدمون فى حياتهم، كما أنهم يتمتعون بشخصية هادئة للغاية، لكنهم لا يقدمون على فعل أى شىء بدون التفكير الجيد، ومن مشاهيره ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

لقد أنجزت كل مهامك فى العمل فى فترة وجيزة، واليوم تحصل على فترة من الراحة، استمر هذا الوقت للتخطيط لمستقبلك فى الفترة القادمة، أو يمكنك العمل على تطوير مهاراتك الخاصة بالعمل حتى تستطيع الحصول على ترقية فى المستقبل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تنصت إلى شريك حياتك بشكل جيد، يجب أن تعرف أن شريكك لديه الكثير ليحكيه لك ولكنك لاتعطيه الفرصة للحديث معك، طريقتك بتوجيه الأوامر دون الأستماع لوجهة نظره قد تجعله يفكر فى تركك، خاصة وأنه حاول لفت نظرك أكثر من مرة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

فى هذه الفترة تحتاج إلى شرب بعض المشروبات التى تعزز المناعة لديك، وحاول أن تنظم وجباتك الغذائية، واحرص على تناول عشاء خفيف حتى لا تتأثر صحتك بشكل سلبى، والتزم بإرتداء الكمامة وأنت خارج المنزل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تثق بشكل زائد بكل من حولك، وهو ما يتسبب فى وقوعك بالمشاكل، فليس كل من حولك يريد لك الخير، تأكد ان هناك بعض الأشخاص التى تحاول توريطك فى الكثير من المشاكل، ويتصنعون التقرب منك، لذلك تكتم بشأن حياتك الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة