أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوك حول مشاركة مبابى ضد ليون فى الدوري الفرنسي بسبب الإصابة

الخميس، 16 سبتمبر 2021 05:36 م
شكوك حول مشاركة مبابى ضد ليون فى الدوري الفرنسي بسبب الإصابة اصابة مبابى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، خطر الغياب عن مواجهة مضيفه فريق ليون، المقرر لها مساء الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كلوب بروج البلجيكي أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وغادر مبابى مواجهة باريس سان جيرمان وكلوب بروج، في الدقيقة 51، ودخل بدلا منه النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 51 من عمر اللقاء حيث عانى اللاعب من إصابة في القدم.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن مبابي لا يعانى من إصابة مقلقة، حيث تعرض للإصابة في أصبع القدم، ولكن تواجده في مواجهة ليون غير مؤكدة حتى الأن.

وكان الفريق الباريسي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1 – 1، في الظهور الأوروبي الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في مبارياته الخمسة التي خاضها في البطولة، والتي كان أخرها الفوز الكبير على كليرمون برباعية نظيفة.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة