فيديو.. كمال أبورية: مبزعلش من كوميكسات عزمى وأشجان ومش هعمل "أهل الشر"

الخميس، 16 سبتمبر 2021 02:00 ص
فيديو.. كمال أبورية: مبزعلش من كوميكسات عزمى وأشجان ومش هعمل "أهل الشر" رامى الحلوانى
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان كمال أبورية أن الدراما تشهد تطور كبير من حيث تقنيات والمعدات والإضاءات، ويتم التصوير بأعلى مستوى، وأيضا يوجد عدد من المخرجين الشباب متميزين جدا، ولكن المشكلة في وجهة نظري هي كتابة السيناريو يجب أن يكون بها نضج أعلى بسبب تكوين حبكة درامية لكنها ليست في أفضل حالتها وتقديم موضوعات بعيد عن المجتمع وهموم المصريين.

 

وأضاف كمال فى مدخلة التليفزيون اليوم السابع أن ما جذبه في عمل حكاية "قلب مفتوح" أنه سلس وبسيط يدخل في كل البيت بقضية تهم كل أسرة مصرية لأن بتكلم عن وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة حديثة بنعشها في وقت الحالي سواء في فيس بوك و انستجرام و واتس اب، على مدى تأثير في المجتمع وتأثيراتها سلبية على جو أسرة بشكل مجتمع مصرية ككل.

 

وأوضح أن الإيجابية بالنسبة لسوشيال ميديا بقى حالة مودة كبير والتواصل مع أهلي وأصحابي بصفة دائما أما سلبيات في ناس بتعامل عميلة نصب وتسبب إشاعات تضرر البلد.

 

تابع أن دائما بتواصل وبساعد الجيل الجديد من خلال أعطاهم ونصائح حتى يكون حزر حتى لا يقع في خطأ، لأن يوجد حاليا موهبين لابد من وقف معاها ، بحكم خبراء في مجال.

 

كما أكد لا يتابع سوشيال ولايقهم فيهم بل عندى فيس بوك فقط، لأن وقت لا يسمح باهتمام بسوشيال، لأن بحب قراءة الجريدة الورقية وقراءة بعد كتاب ورايات، بحب قراءة أكتر من اتباع أخبار على نت.

 

بالنسبة لوجود مسلسل جديد يجمعه ب أحمد عبد العزيز، قال لا يوجد أي عمل جديد لأن كان جاء لى وأحمد سيناريو مسلسل أهل الشر بعد قراءته وأحمد من الحلقة الرابعة لأن نص كان ضعيف تواصلنا مع مخرج مرشح عصام شعبان اقترح علينا نصلح نص لكن قرار استبعاد العمل ككل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة