كلب يقتحم أرضية ملعب مبارة لكريكيت السيدات فى إيرلندا .. فيديو

الخميس، 16 سبتمبر 2021 11:00 م
كلب يقتحم أرضية ملعب مبارة لكريكيت السيدات فى إيرلندا .. فيديو اللاعبون يمسكون الكلب فى الملعب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكون حوادث اقتحام الملاعب في الرياضة غالبا مضحكة، سواء من معجبين يتهافتون لرؤية نجومهم المفضلين عن قرب أو معترضين على مباراة، أو اقتحام حيوانات للملاعب مما يثير حالة من الضحك بين اللاعبين والجمهور، وهذا ما شهدته إحدى مباريات الدور نصف النهائي لرياضة الكريكيت للسيدات في إيرلندا، التي توقفت لبعض الوقت بسبب ضيف غريب.

واقتحم كلب صغير أرضية الملعب خلال مباراة مقامة في نصف نهائي كأس عموم أيرلندا للسيدات، حيث توقفت المباراة لبعض الوقت عندما غزا الكلب الملعب وسرق أضواء العرض، وأظهرت لقطات الفيديو الكلب وهو يجري وسط الملعب بين يهرول اللاعبين خلفه لمحاولة إخراجه من أرضية الملعب لاستكمال المباراة، وفق ما نقل موقع wionews الرياضي.

احداث المباراة
احداث المباراة

 

الكلب يقتحم المباراة
الكلب يقتحم المباراة

 

وحدثت واقعة طريفة أخرى في إحدى مباريات كرة القدم في تشيلي، بين فريقي "ديبورتيفو سان ميغيل" و"سرقسطة"، حيث اقتحم كلب أرضية الملعب وتسبب في تسجيل هدف غريب من نوعه، من الصعب أن يتكرر في الملاعب الخضراء، وسط ضحكات من الجماهير والمشاركين في المباراة.

اللاعبون يمسكون الكلب فى الملعب
اللاعبون يمسكون الكلب فى الملعب

 

ونشر حساب "ElGigantedeRioViejo" مقطع فيديو، للحظة تنفيذ لاعب ركلة حرة مباشرة، وفور أن رفع اللاعب الكرة إلى أحد زملائه سارع الكلب لالتقاط الكرة وصوبها برأسه في المرمى، وفي هذه اللحظة غيرت الكرة من مسارها ثم عانقت الشباك، وسط صياح الجماهير، كما نقلت شبكة روسيا اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة