مبذر ولا حريص ولا بيتضحك عليك.. اعرف علاقتك بالفلوس من برجك

الخميس، 16 سبتمبر 2021 10:00 ص
مبذر ولا حريص ولا بيتضحك عليك.. اعرف علاقتك بالفلوس من برجك فتاة تحمل حقائب تسوق
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يتعلق الأمر بالمال فعاداتنا الشرائية تختلف بشكل كبير، فكل شخص له عادات إنفاق خاصة به، فالبعض يعانى من اندفاعية الشراء أو التبزير فيما يميل آخرون إلى الحرص الشديد والميل إلى الادخار، أو شراء الأشياء ذات الأهمية والابتعاد عن الرفاهيات كلها عادات تميز شخص عن الآخر.

وفى هذا التقرير نرصد العادات الإنفاقية التى تميز كل شخص بناءً على السمات التى تحكم الأبراج الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع e times.

اعرف عادتك الشرائية من برجك (4)
فتاة تحمل حقائب التسوق

 

برج الحمل

يحب مولود برج الحمل أن يضع كل طاقته فى مدخراته وليس فقط الإنفاق، فالحمل إذا ترك نفسه سيندفع نحو التسوق غير المحسوب، وسينتهى الأمر به إلى الإفلاس.

اعرف عادتك الشرائية من برجك (3)
 فتاة تتسوق عبر الانترنت

 

برج الثور

يحب مولود الثور الفخامة والراحة، ويمكن أن ينتهي به الأمر لإنفاق الأموال على الأشياء التي يشعر تجاهها بالرضا حتى لو لم يكن بحاجة إليها، يحب برج الثور أيضا الإنفاق على العناصر الفاخرة والمنتجات عالية الجودة حيث يتم إغرائه بسهولة.

 

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء شخص مثالي في شراء الأشياء المهمة فقط، لكن أحيانا قد يدفعه الملل لإنفاق أمواله على أشياء غير مفيدة بالمرة، لكنه يقوم بذلك فقط من أجل كسر الملل.

اعرف عادتك الشرائية من برجك (2)
 خصم على المشتريات

 

برج السرطان

مولود السرطان شخص يهتم بالأمور المادية إلى أبعد حد، لكن من الممكن أن ينفق أمواله على الأشياء التى يمكنه الحصول عليها بسعر أقل، لذلك هو أفضل شخص يستفيد من الخصومات، رغم كونه مريض بالتفكير والتحليل المتأني قبل الشراء.

 

برج الأسد

يتمتع برج الأسد بمهارات رائعة فى التعامل مع المال، الأسد قادر على إحداث التوازن بين الادخار والإنفاق فى نفس الوقت، فهم أذكياء جدا فى القيام بذلك.

اعرف عادتك الشرائية من برجك (1)
صديقتان تتسوقان

برج العذراء

سوف يقوم مواليد برج العذراء دائمًا بتحليل جميع التفاصيل قبل أن ينفقوا أموالهم، هذا لا يعنى أنهم لا ينفقون بحرية، سوف ينفقون مبلغًا جيدًا على الأشياء التى يشعرون أنها تضيف قيمة وليس مجرد إنفاق أموالهم بشكل متهور، سيتوقفون مؤقتًا للتحليل ثم يواصلون إنفاقهم.

 

برج الميزان

الميزان لديه عقلية الموازنة بين عادات الإنفاق والادخار، سوف ينفقون القليل ويوفرون القليل، على الرغم من أن الميزان يحكمه كوكب الزهرة، وهي علامة على الفخامة والوفرة ، إلا أن الميزان يجد دائمًا طريقة للادخار.

اعرف عادتك الشرائية من برجك (5)
 فتاة تتسوق

 

برج العقرب

عادةً ما يكون العقرب ناجح فى توفير أمواله، لكن إذا رغب فى امتلاك شىء ما، فقد ينفق كل ميزانيته الشهرية دفعة واحدة، لكنه في الأغلب يحب تكوين مدخرات جيدة تنفعه عند التقاعد.

 

برج القوس

مولود القوس عادة ما ينفق أمواله على التجارب الجديدة مثل السفر أو المغامرة أو الكتب الروحية وما إلى ذلك.

اعرف عادتك الشرائية من برجك (6)
فتاة تتسوق أِياء فاخرة

 

برج الجدى

الجدى هو شخص مسئول للغاية عندما يتعلق الأمر بالإنفاق، فغالبا ما ينفق أمواله على الأشياء النادرة وعالية الجودة، أو الأشياء المهمة التى لا يمكن الاستغناء عنها.

 

برج الدلو

يفكر برج الدلو كثيرًا فى كل شىء ولن ينفق كثيرًا على الإطلاق، عادة ما يكون لديه أهداف مالية كأولوية لأنه يحب أن يكون مستقلا وحرا.

اعرف عادتك الشرائية من برجك (7)
اعرف عادتك الشرائية من برجك 

برج الحوت

كون الحوت برج عاطفي للغاية فهو مشتري مندفع، ما يجعله يمكن أن يقع تحت تأثير عملية بيع ضخمة من جانب مندوب مبيعات ​​بسهولة، سيكون قادرا على الادخار بشكل جيد بمساعدة صديق أو أحد أفراد الأسرة الذى يكون جيدًا فى إدارة شئونه المالية أو حتى المستشار المالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة