أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يقترب من رقم قياسى مميز مع ليفربول بهدف واحد فقط

الخميس، 16 سبتمبر 2021 10:54 ص
محمد صلاح يقترب من رقم قياسى مميز مع ليفربول بهدف واحد فقط محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح التألق، وقاد ليفربول الإنجليزى لتحقيق انتصار ثمين على ضيفه ميلان الإيطالى بنتيجة 3 / 2 فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في المباراة بالدقيقة 49، كما أضاع ركلة جزاء للريدز في الدقيقة 14.

ويقترب الدولى المصرى محمد صلاح من رقم قياسى مميز مع ليفربول بهدف واحد فقط، حيث إن الهدف القادم الذى سيسجله صلاح سيجعله عاشر هداف فى تاريخ نادى ليفربول، ويُعادل عدد أهداف أسطورة ليفربول سام ريبولد برصيد 130 هدفا.

وكتبت صحيفة "ليفربول إيكو" إن محمد صلاح ملك بين البشر للحظة واحدة، وقالت عرفنا أن صلاح بشر مثلنا ويخطئ، هذا بعد تضييعه لركلة جزاء ضد ميلان بعد أن سجل آخر 23 ركلة ولم يضع منذ أكتوبر 2017 ضد هيدرسفيلد.

وتابعت الصحيفة لقد سجل صلاح حتى الآن 27 هدفًا فى 46 مباراة بدورى الأبطال لليفربول، وبجميع المسابقات على آنفيلد لقد سجل 17 بآخر 20 مباراة، هذا الهدف يزيد من مطالب الجماهير بتجديد عقده لكن أداءه العام يوضح لماذا يجب تجديد عقده لوقت طويل، إنه لا يقدر بثمن.

ووصل محمد صلاح إلى تسجيل 29 هدفا فى دورى أبطال أوروبا، من بينها 26 هدفا مع ليفربول و3 أهداف مع بازل السويسرى.

وعادل محمد صلاح برصيد 14 هدفا، بهدفه ضد ميلان، عدد أهداف النجم السابق ستيفن جيرارد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "آنفيلد" كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في المسابقة على معقل الريدز.

كما سجل محمد صلاح ظهوره الـ100 على ملعب "آنفيلد" مع ليفربول بمختلف المسابقات، حيث اشترك في تسجيل 96 هدفا خلال الـ100 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

وخاض محمد صلاح 208 مباريات مع ليفربول في مختلف المسابقات، منذ انضمامه من روما الإيطالي صيف 2017، وسجل 129 هدفا، وقدم 49 تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة