أكرم القصاص - علا الشافعي

650 ألف علم أبيض قرب النصب التذكارى بواشنطن تكريما لضحايا كورونا.. فيديو

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 02:35 م
650 ألف علم أبيض قرب النصب التذكارى بواشنطن تكريما لضحايا كورونا.. فيديو آلاف الاعلام فى واشنطن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت فنانة أمريكية تدعى برينان فيرستنبرج، تكريم ضحايا كورونا في الولايات المتحدة الامريكية بطريقة مختلفة، حيث قامت بالمشاركة في زراعة 650 ألف علم أبيض فى العاصمة واشنطن، تكريما لضحايا كورونا، وذلك خلال مشاركتها فى فعاليات معرض "في أمريكا تذكر".

 

 

ونشرت شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية، جانب من مشاركة الفنانة برينان فيرستنبرج، فى غرس الأعلام في أرض إحدى الحدائق في واشنطن، حيث يستطيع الزوار السير بين هذه الأعلام ويمكنهم تخصيص علم فردى لأحد أفراد الأسرة ممن توفوا بسبب جائحة كورونا إما شخصيا أو عبر الإنترنت، وبعد الانتهاء من غرس الأعلام سارت "برينان" وسط مكان التكريم، وبدت عليها ملامح الحزن على الراحلين.

 

الفنانة الامريكية تسير وسط الاعلام
الفنانة الامريكية تسير وسط الاعلام

وعلى مدار أسبوعين، وبدءًا من 17 سبتمبر الجارى وحتى 3 أكتوبر المقبل، ستكون الأعلام المغروسة فى فعالية تحمل عنوان "فى أمريكا نتذكر"، ممتدة على مساحة تصل إلى 20 فدانًا من الأراضى التابعة للحكومة الفيدرالية بالقرب من النصب التذكارى لواشنطن.

الفنانة تشارك فى غرس الاعلام
الفنانة تشارك فى غرس الاعلام

وفى السياق ذاته، يشار إلى أن صحيفة واشنطن بوست، قالت - فى وقت سابق - إن خطة الرئيس بايدن للتعامل مع وباء كورونا التى كشف عنها تتجهه إلى التوسع الكاسح فى إجراء اختبارات كورونا، وتهدف إلى جعل مجموعات الاختبارات السريعة أرخص وأوفر فى الحصول عليها مقارنة بأى وقت سابق، حيث تحاول البلاد تهدئة موجة الإصابات التى يقودها متغير دلتا.

آلاف الاعلام فى واشنطن
آلاف الاعلام فى واشنطن

وبالاعتماد على الشركات المصنعة للاختبار لتكثيف الإنتاج، تريد الإدارة إرسال مئات الملايين من الاختبارات السريعة والتى يمكن إجرائها بالمنزل، إلى العيادات المحلية والمدارس والمؤسسات الأخرى فى جميع أنحاء البلاد على أمل تسهيل رصد العدوى واحتواء التفشى مبكرا، وانضم عدد من كبار تجار التجزئة إلى تلك الجهود، حيث سيقدمون اختبارات فى المنزل للمستهلكين بأقل من ثلثى السعر العادى فى الأشهر الثلاثة المقبلة.

ورأت الصحيفة أن الخطة يمكن أن تساعد فى جعل الاختبارات والرعاية المنزلية جزءا روتينيا بشكل أكبر من إستراتيجية أمريكا فى التعامل مع الوباء، والتى اعتمدت بشكل كبير حتى الآن على الاختبارات فى المعمل لتحديد الحالات وتوجيه قرارات الصحة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة