أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهم بقتل والده فى أوسيم يجرى معاينة تصويرية للجريمة.. تفاصيل

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 03:50 م
المتهم بقتل والده فى أوسيم يجرى معاينة تصويرية للجريمة.. تفاصيل حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى المتهم بقتل والده بمنطقة أوسيم شمال الجيزة، معاينة تصويرية لكيفية ارتكابه الجريمة، حيث أعاد تمثيل الجريمة بعدما اصطحبه فريق من النيابة إلى مكان تنفيذ الجريمة، واعترف خلال التحقيقات بقتله المجنى عليه، بسبب كثرة الخلافات بينهما، ورفض والده إقراضه المال.
 
وكانت النيابة العامة بشمال الجيزة أصدرت قرار بحبس المتهم 4 أيام على ذمذة التحقيقات، بعدما وجهت له تهمة قتل والده فى أوسيم، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.
 
كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في حادث مقتل مسن على يد ابنه في أوسيم، أن المتهم سيئ السلوك، ودائم التشاجر مع والده، وأنه كان يرغب في الحصول من والده على مبلغ مالي، إلا أن القتيل رفض الاستجابة له، خشية شراء المتهم لمواد مخدرة، مما دفع القاتل للاعتداء على والده بزجاجة أنهت حياته.
 
وتوصلت التحريات إلى أن المتهم استولى على الهاتف المحمول الخاص بوالده وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه.
 
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل، لاتهامه بقتل والده في أوسيم، بسبب خلافات بينهما، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.
 
وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وكشفت التحريات أن عاطل قتل والده نتيجة خلافات بينهما.
 
تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى المشرحة عقب الانتهاء من مناظرتها، ومعاينة مسرح الجريمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة