أكرم القصاص - علا الشافعي

بث مباشر.. هنا وفاة شاب أثناء شراء الشبكة لخطيبته فى كفر الشيخ

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 04:40 ص
بث مباشر.. هنا وفاة شاب أثناء شراء الشبكة لخطيبته فى كفر الشيخ الشاب شادى أبوزيد المتوفى بمحل الذهب
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشراً، من موقع وفاة شاب اشتهر بحسن الخلق، أثناء شراء الشبكة لخطيبته رحمه الله، وشيعت جنازته وسط حضور الألاف من أهالي القرية والقرى المجاورة، قرية شادى، بمحافظة كفر الشيخ.

قال حسن الصائغ، شادي مشهور بالطيبة وحسن الخلق، وهو من قرية شادي "أم الشعور"، فلم يذكر يوما أن شادي خاصم أحد أو أخطأ في حق أحد، وكان شابا عصاميا بنى نفسه بنفسه، فمنذ طفولته كان محبوبا، ومطيعاً لوالديه، وما حدث بالمحل أمر صعب، فبعد شرائه الشبكة لخطيبته، وكان في انتظار دبلة الفضة الخاصة به، توفي بالمحل رحمه الله.

وأضاف العرجاوي، سبحان الله، شادي كان يرغب مغادرة المكان بعد شراء الشبكة، ويعود في صباح اليوم الثاني لإحضار الدبلة الفضة الخاصة به، ولكن اصرارنا على انتظاره حتى يأخذه معه، كانت سببا أن تكون وفاته في المحل بين أسرته وأحبابه فجميعنا من قرية أم الشعور، يطلب من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وقال محمود العرجاوي، صائغ، مهما تحدث عن شادي فلن يوفيه حقه، فكلمات الوصف لن تصف حسن خلقه ومكانته بين الأهالي، فكانت علاقته قوية بالجميع بالقرية، ومهما وصفت فلن أصف الصدمة التي انتابت الجميع لوفاة في المحل رحمه الله.

وقال الدكتور أحمد سليمان، زميل شادي في الدراسة، أنه من شباب القرية الذين يسمون بحسن الخلق، ومحبوب بين أصحابه، وعندما علم بالواقعة حزن على مفارقته، ولكنها إرادة الله سبحانه وتعالى.

 

الشاب شادي ابوزيد الذي توفى بمحل الذهب اثناء شراء الشبكة
الشاب شادي ابوزيد الذي توفى بمحل الذهب اثناء شراء الشبكة

 

شادي الذي فقدته اسرته اثناء شراءه الذهب
شادي الذي فقدته اسرته اثناء شراءه الذهب
حسن العرجاوي الصائغ
حسن العرجاوي الصائغ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة