أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أسبوع من تفعيل صفحته بـ"فيس بوك".. أبناء مارادونا ينشطون حساب "إنستجرام"

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 02:25 م
بعد أسبوع من تفعيل صفحته بـ"فيس بوك".. أبناء مارادونا ينشطون حساب "إنستجرام" مارادونا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم وفاته تظل سيرة أسطورة القدم الأرجنتينى أرماندو مارادونا، حية على لسان محبية، وحرصا على تلك السيرة والاحتفاظ بها، أعاد أبناءه نشاط صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى، فبعد قرابة أسبوع من تفعيل صفحته على موقع "فيس بوك"، وبعد 295 من الغياب عن منصات التواصل الاجتماعى، أعيد تفعيل حسابه الموثق على موقع "إنستجرام"، أيضًا.

أعاد أبناء مارادونا، نشاط حساباته على "فيس بوك" و"انستجرام"، بعد أيام من الانتكاسة القانونية التي عانت منها دلما وجيانا بسبب استخدام ماركة مارادونا التي كانت في يد محاميه ماتياس مورلا، وأكدوا أنهم سيبقونها نشطة حتى يستقطب المشجعون "مكان" حيث يتم تكريمه.

حساب مرادونا على انستجرام
حساب مرادونا على انستجرام

ونشر أبناء مارادونا، رسالة عاطفية عبر "إنستجرام"، موجه إلى 6.9 مليون متابع له على الحساب، والتى كتبوا فيها: "يريد أبناءك ألا تنطفئ نيرانك التى لا تضاهى أبدا، وأن تبقى ذكراك إلى الأبد، ولهذا السبب سنبقى شبكاتك نشطة بحيث يكون لكل من يحبوك ويعجبون بك لهم مكانا يمكنهم من خلاله الاعراب عن حبهم ومنح التكريم الذى تستحقه".

عدد متابعى حساب مرادون
عدد متابعى حساب مرادون

وفى وقت سابق، تعرض أبناء نجم كرة القدم لانتكاسة قضائية عندما رفضت الدائرة الرابعة في الغرفة الوطنية للاستئناف الجنائي والإصلاحي استئنافًا قدمه دلما وجيانينا في القضية ضد المحامي ماتياس مورلا ، الذي قد يستمر لاستغلال ماركة "مارادونا".

ورفضت تلك المحكمة استئنافًا ضد الإجراء القضائي الذي رفع تعليق التجارة بالاسم والألقاب والأسماء المستعارة في إشارة إلى بطل العالم السابق في المكسيك 1986 ، وهو الإجراء الذي حققته بنات مارادونا في 31 مارس من خلال إجراء احترازي.

وقالت غرفة الاستئناف الوطنية، بحسب الحكم الذي نشرته الصحف المحلية، إن "القرار المطعون فيه أسباب تمنعه ​​من عدم أهليته كعمل قضائي صحيح".

العلامات التجارية مسجلة في المعهد الوطني للملكية الصناعية باسم Sattvica SA ، وهي شركة أسسها  المحامى مورلا وصهره في يونيو 2015 ، بعد الحصول على توكيل رسمي من  مارادونا للتمثيل والاستخدام التجاري من تلك الأسماء بهدف أن تكون بمثابة دعم مالي لأخواتهم.

ونشرت مورلا على موقع إنستجرام بعد الإعلان عن الحكم: "العدالة فرضت إرادة دييجو ومع الأخوات يمكننا الاستفادة من ماركة مارادونا. ستحترم وصيتك ، دييجو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة