أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير مان سيتي تهاجم جوارديولا بعد دعوته لحضور أكبر فى الملاعب

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 02:00 م
جماهير مان سيتي تهاجم جوارديولا بعد دعوته لحضور أكبر فى الملاعب جوارديولا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شجع بيب جوارديولا جماهير فريقه مانشستر سيتي على زيادة الحضور فى مواجهة ساوثهامتون، المقررة غدا السبت في البريميير ليج، بعد أن حضر 38 ألفا فقط المباراة أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، ما رد عليه المشجعون بأن المدرب الإسباني عليه أن "يلتزم بالتدريب" وألا يشكك في ولاء الجماهير.

وطالب جوارديولا بحضور المزيد من المشجعين لمباراة ساوثهامتون، حتى لا يكون هناك ما يقرب من 20 ألف مقعد شاغر كما حدث في مواجهة لايبزيج.

وقال مدرب مان سيتي في مقابلة مع (بي تي سبورتس) بعد المباراة "أود أن يحضر المزيد من الناس إلى المباراة القادمة يوم السبت. سنحتاج إلى المزيد من المشجعين لأننا سنكون متعبين. أدعو الجميع للحضور ومشاهدة المباراة".

ولم تعجب هذه التعليقات المجموعة الرسمية لمشجعي السيتي، حيث أكد كيفن باركر، الأمين العام لهذه المجموعة إن "ما قاله فاجأني قليلا".

وأضاف في تصريحات لـ(سكاي سبورتس) "إنه لا يفهم الصعوبات التي يواجهها بعض الأشخاص في الذهاب إلى مباراة في ملعب الاتحاد يوم أربعاء في الساعة 8 مساءً. الناس لديهم أطفال أو لا يستطيعون تحمل تكاليف الذهاب. لا تزال هناك مشكلات بسبب كوفيد-19، لا أفهم لماذا عليه أن يتحدث عن هذا الأمر".

وقال باركر "هو بالتأكيد أفضل مدرب في العالم، ولكن، وأقول ذلك بأرقى طريقة ممكنة، عليه أن يلتزم بذلك"، مضيفا "لا أعتقد أن أي شخص في النادي يجب أن يشكك في ولاء الجماهير. هذا أمر محبط".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة