جيران فتاة المول: من عائلة محافظة ولم نلحظ اضطرابها نفسيا.. فيديو

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 11:00 م
جيران فتاة المول: من عائلة محافظة ولم نلحظ اضطرابها نفسيا.. فيديو منزل فتاة المول بمدينة نصر
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع بثا مباشرا من أمام منزل أسرة فتاة المول، التى ألقت بنفسها من الطابق السادس بأحد المولات التجارية الشهيرة في القاهرة، بسبب مرورها باكتئاب نفسى شديد، مما نتج عنه وفاتها متأثرة بجراحها.

 

وكشف جيران الفتاة أنها كانت طبيعية جدا ولم تظهر عليها أى علامات تدل على أنها تعانى من أزمة نفسية.

 

وقال أحد الجيران القاطنين معها فى نفس العقار، أنه يعرف أسرة الفتاة، وهى محافظة جدا، ولا يوجد لهم أى صلة بأى شخص من الجيران، موضحا أن والد الفتاة وأشقائها أشخاص منضبطين جدا، وأنه لم يكن يتوقع أن الفتاة الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية طب الأسنان ستكون هذه نهايتها، مشيرًا إلى أنه فوجئ بخبر وفاة الفتاة من مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وكشف حارس العقار، أنه متواجد فى المنطقة منذ سنوات وتربطه علاقة طيبة بوالد الفتاة، موضحًا أن الفتاة حسنة السمعة ولم يظهر عليها أنها تعانى من اى أزمات نفسية، مضيفا أنه انتابته حالة حزن شديدة فور علمه بوفاة الفتاة التى تربت على يده، حسب قوله.

 

وقالت إحدى صديقات الفتاة وزميلتها فى الدراسة بكلية طب الأسنان، أنها كانت متواجدة معها يوم الواقعة داخل المول، مضيفة أن الفتاة كشفت لها أنها تعانى من اكتئاب شديد بسبب معاملة أهلها السيئة، وقيام ولدها بالتضييق عليها فى الخروج والعودة إلى المنزل بشكل فج وبصفة مستمرة، موضحة أنها كشفت لها أيضا أن هذه المعاملة أصابتها بحالة نفسية سيئة، ولدت لديها هاجس دفعها إلى التخلص من حياتها.

 

وأضافت صديقة الفتاة، أنها حاولت أن تهون عليها وتهديها، مضيفة أنها تقابلت مع الفتاة داخل المول، حيث وجدتها فى حالة انهيار وبكاء هستيرى، فحاولت أن تهدئ من روعها، لافتة إلى أنها قامت بتهدئتها ولم تتركها إلا بعد أن تأكدت أنها هدأت تمام، فتركتها وانصرفت إلى منزلها بعد أن قالت لها الفتاة أنها ستقوم بشراء شئ من المول ثم ستعود إلى المنزل، مشيرة إلى أنها فوجئت بخبر وفاة صديقتها من مواقع التواصل، ما أدخلها فى حالة نفسية سيئة.

 

وكانت أسرة فتاة المول تسلمت جثمانها، صباح اليوم الجمعة، لدفنها فى مقابر الأسرة بمدينة طنطا فى محافظة الغربية، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

 

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا بسقوط فتاة من الطابق السادس بمول شهير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

ومن خلال الفحص تبين العثور على جثة فتاة فى بداية العقد الثالث من عمرها، ومقيمة بحى الزهور بمدينة نصر، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

 

ويكثف رجال المباحث بالقاهرة جهودهم لكشف الملابسات والأسباب التى دفعت فتاة في العقد الثالث من عمرها إلى السقوط من الطابق السادس بأحد المولات الشهيرة في مدينة نصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة