فالنسيا ضد الريال.. الملكى يسعى لإنهاء عقدة أستمرت 1331 يوما فى المستايا

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 05:34 م
فالنسيا ضد الريال.. الملكى يسعى لإنهاء عقدة أستمرت 1331 يوما فى المستايا مباراة سابقة بين ريال مدريد وفالنسيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ريال مدريد مواجهة قوية أمام مضيفه فريق فالنسيا، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، المقرر لها في التاسعة من مساء الأحد، على ملعب "مستايا"، بعد أن حقق فوزا مثيرا على مضيفه إنتر ميلان، مساء الأربعاء الماضى بهدف نظيف، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالى كارلو أنشيلوتى لمواصلة انتصاراته في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة، ولكنه سوف يصطدم بعقدة عدم الفوز على فريق فالنسيا في معقله منذ يناير 2018 في الليجا.

وكان أخر فوز حققه الملكى في "المستايا"، معقل فريق الخفافيش في 27 يناير عام 2018، بنتيجة 4 – 1، سجل رباعية الميرنجى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين بجانب هدف لكل من مارسيلو وتونى كروس، بينما سجل هدف فالنسيا سانتياجو مينا.

وخسر ريال مدريد مباراتين وتعادل في مباراة خلال أخر 3 زيارات له في معقل فالنسيا، هزم خلال موسم 2018 – 2019، بنتيجة 2 – 1، وتعادل 1 – 1 في الموسم التالى، وخسر بنتيجة 4 – 1 في الموسم الماضى.

وحقق ريال مدريد فوزا كبيرا فى الجولة الماضية على ضيفه فريق سيلتا فيجو بنتيجة 5 – 2، في الظهور الأول للفريق الملكى على ملعب "سانتياجو برنابيو"، منذ إغلاقه في شهر مارس عام 2020، بسبب عمليات التجديد الشامل عليه.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب نفس عدد النقاط.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة