أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان: وضع بايرن ميونخ لست ما أريده وجوريتسكا الأفضل فى مركزه

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 04:38 م
ناجلسمان: وضع بايرن ميونخ لست ما أريده وجوريتسكا الأفضل فى مركزه ناجلسمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، على صعوبة مواجهة بوخوم، المقرر لها في الثالثة والنصف من عصر غدا السبت، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي، مشيرا إلى مكان البايرن الحالي في جدول الترتيب، ليس هو ما يريده.

ويحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن فولفسبورج المتصدر، بينما يأتي بوخوم في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي للمباراة عن جدول ترتيب الدوري :"لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، ما زلنا في المركز الثاني، ليس لدينا وقت للراحة، لا يهم من هو الخصم، عليك دائمًا تجاوز حدودك، ولدينا القدرة على فعل ذلك غدا أيضا".

وتابع قائلا :"لدينا فريق كامل تقريبًا، بالإضافة إلى كومان ، سيغيب توليسو أيضًا عن مباراة الغد، لا يزال يعاني من ألم في عضلة الساق، لا يمكنه التدرب مع الفريق حتى الآن".

وعن تمديد عقد جوريتسكا، قال ناجلسمان :"أنا سعيد جدآ لتمديد عقد ليون، وهذه علامة جيدة، مع جوشوا، تم تمديد لاعبين مهمين للغاية الآن، أحد مفاتيح المنافسة الدولية هو أن يكون لديك علاقة جيدة داخل النادي والفريق".

وأكمل قائلا :"لقد سررت بالقول إنني لعبت دورًا في تمديد العقد، أتوقع أن يكون اللاعب سعيدًا عندما أكون مدربًا لناديه، ليون هو أحد أخطر لاعبي خط الوسط في العالم، ربما مازل يضع بعض الخطوات إلى الأمام، ليون حريص جدًا على التعلم وقد تحسن بالفعل هذا الموسم".

وعن المنافس بوخوم، قال :"بغض النظر عمن هو المنافس، عليك دائمًا أن تقدم كل ما لديك، لن نقلل من شأن أي أحد، على الرغم من أن بوخوم ليس لديهم الكثير من النقاط حتى الآن، إلا أنهم يقدمون أداء جيد، سيحاولون لعب الكرة بشكل سريع، هدفنا 3 نقاط".

وعن حالة كومان الصحية، قال :" الأمر ليس سيئًا كما يبدو، كثير من الناس لديهم ذلك، كان يقول بين الحين والآخر أنه لا يتنفس جيدًا دائمًا، لقد خضع لفحوصات عديدة، كان وقتها في مركز القلب الألماني، إنه يقوم بذلك، جيد جدا، عندما يشفى الجرح ، سيبدأ التدريب مرة أخرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة