نشرة الظهيرة: غلق جزئى لكوبرى الجيزة.. اتحاد الكرة: فيفا لم يخطرنا بوقف القيد للزمالك

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 05:05 م
نشرة الظهيرة: غلق جزئى لكوبرى الجيزة.. اتحاد الكرة: فيفا لم يخطرنا بوقف القيد للزمالك جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الظهيرة لأهم وأخر الأخبار المحلية والعربية، حيث كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه لا صحة لإهدار أموال الأوقاف لتنفيذ مشروعات لا جدوى منها بموجب قانون "صندوق الوقف الخيري".

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة الأوقاف بعد انتشار شائعة (إهدار أموال الأوقاف لتنفيذ مشروعات بلا جدوى) والتي نفت تلك الأنباء، مُشددةً على أن أموال الأوقاف ذات طبيعة خاصة لا يمكن إهدارها أو المساس بها، وتخضع لرقابة كافة الأجهزة الرقابية والمحاسبية بالدولة، ويتم استغلالها بشكل أمثل في الأغراض المخصصة لها، وتحقيق أعلى عائد منها على أسس شرعية واقتصادية سليمة.

وأعلن مكتب التنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية أنه نظراً لتأخر ورود نتائج بعض المحاولات في الاختبارات التي أداها الطلاب الحاصلون علي شهادة الدبلومة الأمريكية، فقد تقرر مد فترة قبول أوراق الطلاب الحاصلين على هذه الشهادة عن طريق مكتب التنسيق حتي تاريخ 25 سبتمبر، وذلك من منطلق حرص الوزارة على مصلحة أبنائنا الطلاب، ويأتي ذلك بعد لقاء الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مع عدد من رؤساء الجامعات الخاصة، لمناقشة ومتابعة الموقف الخاص بالقبول الإلكتروني لطلاب الجامعات الخاصة.

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن مناطق (عرب الجسر– عرب الطوايلة – وسط المدينة بالمطرية – الشيراتون – الملتقي العربي  – الحي العاشر – صقر قريش – الواحة – شارع متولي الشعراوي – السويسري ب – أرض الجولف – الإمداد والتموين – عمارات رامو)، وذلك اعتبارًا من الساعة الـ10 صباح غد السبت الموافق 18 سبتمبر الجاري، وحتى الساعة الـ6 مساء نفس اليوم.. وأرجعت الشركة، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، سبب الانقطاع إلى القيام بأعمال الصيانة لخط المياه قطر 1200 الخارج من محطة مياه مسطرد.

أجرت إدارة المرور اليوم الجمعة ، غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني من أعلي بواقع غلق حارة مرورية فقط ولمدة 3 أيام ابتداء من صباح اليوم لتنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات، وقال مصدر أمنى، أنه فى إطار تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمة والوصول لأعلي معدلات الأمن والسلامه علي الكوبري في اطار استعدادات المحافظة لاستقبال فصل الشتاء وموسم هطول الأمطار .

عالمياً.. ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن صورا الأقمار الصناعية الجديدة أظهرت أن كوريا الشمالية توسع منشآتها الرئيسية لتخصيب اليورانيوم للأسلحة النووية، ورجح خبراء عسكريين وفق هذه الصور بأن البلاد تخطط لزيادة الإنتاج بشكل كبير في هذا الموقع الذي كان خاملا، مؤكدين ان مصنع تخصيب اليورانيوم قيد الإنشاء في (مجمع يونغبيون) للأبحاث النووية، قد يسمح لكوريا الديمقراطية بزيادة إنتاج المواد النووية الصالحة لصنع الأسلحة بنسبة 25٪.

رياضياً.. كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لم يرسل للجبلاية أى خطابات بشأن معاقبة نادى الزمالك بوقف قيد لاعبيه بسبب مشكلة توقيع الناشئ حسام أشرف لناديين، مؤكدين أن فيفا لم يخطر الجبلاية بأى عقوبات ضد الزمالك، وأن القرار تم إرساله لنادى الزمالك مباشرة دون الوصول لاتحاد الكرة وهو ما تسبب فى تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك أمس التي أكد فيها أن الزمالك لن يستطيع قيد صفقاته الجديدة للموسم الجديد بسبب قرار الفيفا بمنعه من القيد فى فترتين للقيد بسبب تعاقده مع الناشئ حسام أشرف.

ونبقى مع الشأن الرياضى، حيث يخوض فريق الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق مرانه الأول بمعسكره المغلق بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الطلائع بكأس السوبر ، حيث تخوض العناصر التي شاركت بشكل أساسى في ودية المقاولون العرب التي أقيمت مساء الخميس على ستاد مختار التتش تدريبات استشفائية فيما يخوض البدلاء والمستبعدين من اللقاء تدريبات بدنية قوية لرفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين خلال المعسكر استعداداً للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة