أتلتيكو مدريد ضد بيلباو.. سيميوني: لن أبحث عن أعذار ولم أرَ لقطة جواو

السبت، 18 سبتمبر 2021 08:01 م
أتلتيكو مدريد ضد بيلباو.. سيميوني: لن أبحث عن أعذار ولم أرَ لقطة جواو سيميوني وحكم اللقاء
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد ، عن رضاه عن أداء لاعبيه، على الرغم من التعادل أمام ضيفه فريق أتلتيك بيلباو، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي، والتي أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وقال سيميوني بعد نهاية المباراة عن طرد جواو فيليكس، "لم أشاهد اللقطة حتى الآن، ليس لدي شك فى أنه دخل المباراة بشكل جيد للغاية وهذا ما يهمني".

وعن ردة فعل جواو بعد الطرد، قال سيميوني، "هذا يحدث لأى لاعب كرة قدم، فعلت نفسها مرات عديدة ولم أكن متماشياً مع ما يجب أن أحصل عليه لكن مع تقدمي في السن كنت أقوم بالتصحيح".

وعن محادثته مع خيل مانزانو حكم اللقاء، قال سيميوني، "أخبرته بأن عليه أن يكون هادئاً فقط، جاء وحذرني أنه لا يمكنك إخباري بالهدوء، أنا هادىء".

وعن غياب الأهداف؟ قال سيميوني، "لن أبحث عن أعذار يمكن أن يحدث هذا في كرة القدم، أثق بالفريق واللاعبين الذين نملكهم وسنعمل حتى يسجل اللاعبين الأهداف".

وواصل قائلا عن الحصول على الكثير من البطاقات الصفراء :"نعم هناك الكثير من البطاقات الصفراء، في بعض الأحيان عليك التحدث أثناء المباراة مع الحكم وليس إخراج أصفر بمجرد طرح سؤال".

وعن أداء لاعبيه، أوضح :"لقد أحببت الفريق حقًا، على الرغم من أنه لم يكن لدينا العديد من الفرص، تطور باول، وتحسن لودي، واستقرار كوندوجبيا على الرغم من تعرضه لضربة ولكنه كان جيداً جداً، هذه الخطوات التي يجب اتباعها لما يأتي".

واختتم قائلا :"كان الشوط الثاني جيداً لقد لعبنا لفترة طويلة في ملعب المنافس، السرعة زادت، ودافعنا بقوة كبيرة ضد فريق سريع، نواصل العمل والتحسن".

أتلتيكو مدريد
 

شهد الشوط الأول من المباراة أداءً قوياً يتسم بالندية والحماسية من الأتليتي وبيلباو، ووصل كلاهما فى أكثر من مناسبة لكن لم ينجحا فى تسجيل أية أهداف بأول 45 دقيقة.

في الشوط الثاني حاول أتلتيكو مدريد تسجيل هدف الفوز ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وتعرض البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة 78 لاعتراضه على حكم اللقاء بعد تلقيه بطاقة صفراء.

بتلك النتيجة يحتل اتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن فريقي ريال مدريد وفالنسيا اللذان يتواجهان غدا الأحد على ملعب "ميستايا"، فيما يحتل أتليتك بيلباو المركز الرابع برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة