أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازى: سعدت بالفوز على النصر ومشوار المنافسة على الدوري السعودي طويل

السبت، 18 سبتمبر 2021 11:23 م
أحمد حجازى: سعدت بالفوز على النصر ومشوار المنافسة على الدوري السعودي طويل أحمد حجازى - مدافع اتحاد جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المدافع المصرى أحمد حجازى عن سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذى حققه فريقه الاتحاد على مضيفه النصر بنتيجة 3 - 1، والتى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مرسول بارك"، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الحالي 2021-2022.

تحدث حجازى فى قناة "SSC" الرياضية، عقب نهاية المباراة قائلا:"الحمد على على المكسب، 3 نقاط مهمة بعد الفوز على فريق كبير مثل النصر، عملنا الفترة الماضية على كيفية مواجهة النصر، خاصة وأنهم يمتلكون مجموعة من اللاعبين المميزين". 

وأضاف: "جميع أفراد الفريق قدموا مباراة قوية هجوميا ودفاعيا، ونجحنا فى دراسة نقاط قوة فريق النصر، المتمثلة فى الثنائي الهجومى المغربى عبد الرزاق حمد الله والكاميرونى فينسنت أبو بكر". 

وعن أهداف الاتحاد فى الموسم الحالى، رد المدافع المصرى قائلا: "الفوز على النصر بمثابة حصولنا على 6 نقاط، خاصة أن النصر من الفرق المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي، ولكن ما زال المشوار طويلا". 

 

النصر ضد الاتحاد
 

افتتح عبدالرحمن العبود أهداف الاتحاد في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، ثم أدرك سلطان الغنام التعادل للنصر في الدقيقة 38، قبل أن ينجح الفريق الاتحادى في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ايجور كورونادو وبرونو هنريكى في الدقيقتين 64 و89 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يستعيد الاتحاد صدارة جدول ترتيب جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يملك الفريق في رصيده 12 نقاط من 5 مباريات جمعها من 4 انتصارات فيما تلقى هزيمة واحدة.

فيما يحتل النصر المركز الثامن بجدول الترتيب الدوري السعودي، بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط فقط من إجمالي 4 مواجهات خاضها حتى الآن، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة