أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية أمام بولونيا فى الدورى الإيطالى

السبت، 18 سبتمبر 2021 06:30 ص
إنتر ميلان يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية أمام بولونيا فى الدورى الإيطالى انتر ميلان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف إنتر ميلان نظيره بولونيا في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "جوسيبي مياتزا" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022، في لقاء صعب للفريقين.

ويدخل إنتر ميلان مباراة اليوم وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن روما المتصدر، في يتواجد بولونيا في المركز السادس برصيد 7 نقاط أيضا، بفارق الأهداف عن الإنتر.

ويسعى إنتر ميلان بقيادة مديره الفني سيموني إنزاجي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التواجد في دائرة المنافسة، ومن أجل السعي للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، بعد غياب استمر 11 عاما.

ويعتمد الإنتر في خط هجومه على الثلاثي، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والوافدين الجديدين، التركي هاكان تشالهانأوجلو والبوسني إدني دجيكو، بجانب نجمي الوسط، مارسيلو بروزوفيتش ونيكولا باريلا.

وكان الإنتر قد سقط في فخ الخسارة القاتلة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم أفضلية الفريق الإيطالي معظم أحداث المباراة.

أما فريق بولونيا فيطمح لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وخاصة بعد تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش.

وتقام اليوم أيضا في الدوري الإيطالي، مباراة جنوى ضد فيورنتينا في الثالثة عصرا، ويحل فريق أتالانتا ضيفا على ساليرينتانا في التاسعة إلا الربع مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة