برشلونة ضد غرناطة.. كوتينيو يظهر للمرة الأولي مع البارسا فى الدوري الإسباني

السبت، 18 سبتمبر 2021 02:26 م
برشلونة ضد غرناطة.. كوتينيو يظهر للمرة الأولي مع البارسا فى الدوري الإسباني كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم وسط برشلونة، للحصول على أول فرصة مع البارسا في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري 2021-2022.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن كومان مدرب برشلونة سيمنح فيليب كوتينيو فرصة الظهور أساسياً لأول مرة هذا الموسم بالدوري الإسباني أمام غرناطة فى المباراة التي ستجمعهما بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا على ملعب "كامب نو".

وأضافت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة سيعود لخطة 4-3-3 ضد غرناطة، بعد انتقاده بشكل كبير من قبل إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا، بعدما خاض مباريات البلوجرانا الماضية بخطة 3-5-2، والتى باءت بالفشل وأدت للخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بثلاثية فى افتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن خوض كومان بخطط 4-3-3 سيعود بالبرازيلي كوتينيو للمشاركة من جديد في الدوري الإسباني، كبديل للنجم الإسباني الشاب بيدري جونزاليس والذى أصيب في مباراة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

وعاد البرازيلي فيليب كوتينيو إلي برشلونة، ضد بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه منذ 29 ديسمبر الماضي، بما يعادل 33 مباراة بسبب تمزق في الغضروف المفصلي.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة