أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على علاقاتك

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على علاقاتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور يمتلكون قلبا رقيقا ويعشقون الجمال ويتسمون بالأناقة والرقة، كما يعملون بحماس ولديهم نظرة مستقبلية صائبة وواسعة، ولا يعرفون اليأس، ويمتلكون روح مرحة محبة للغير، كما يعشقون المعرفة والثقافة وخاصة التاريخية، بالإضافة إلى إنهم يتصفون باللباقة، ويقدم "اليوم السابع"، لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور، الفنان حسن الرداد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

تتسم بالحكمة والعقلانية في تصرفاتك في المواقف الصعبة التي تمر بها بعملك، يومك ملئ بالإيجابيات تساعدك فى التغلب على كل ما يزعجك، ثق بنفسك ولا تنظر للخلف مهما كانت الظروف حولك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تخلق حوار بينك وبين شريك حياتك، وأعلم أن الحياة ممتلئة بالمواقف التي يصعب عليك مواجهتها بمفردك، لذلك استعين به لمواجهة المشاكل التي تمر بها، حتى يشعر باهتمامك به وتقديرك له.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

العصبية تؤذى صحتك وتغير حالتك النفسية للأسوأ، اترك كافة الأشياء التي يمكن أن تثير غضبك وتخرجك من حالة الهدوء إلى العصبية والتوتر، حيث يؤثر ذلك بشكل سلبى على عطائك في العمل وعلى حياتك الأسرية، لذلك تحلي بالهدوء والعقلانية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

مهنيتك وثقافتك ومرونتك تجعلك الأول في كل شيء، لديك قدرة فائقة على حل المشاكل التي تعانى منها في عملك، كما عليك أن تهمل أدق التفاصيل في عملك، وتقدر أصدقائك وقدم لهم الدعم حتى تستقر علاقتك بهم .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة