أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى صبرى يرفع شعار كامل العدد فى حفله بالإسكندرية .. صور

السبت، 18 سبتمبر 2021 01:51 م
رامى صبرى يرفع شعار كامل العدد فى حفله بالإسكندرية .. صور رامى صبرى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيا النجم رامى صبرى، حفلا غنائيا فى الإسكندرية لتخريج دفعة جديدة من كلية التربية جامعة الإسكندرية، وذلك بأحد الفنادق، ورفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلاً كبيرًا من كل محبيه مثل "بحس بيه، انتي بتهزري، خاصمت الشوارع، حبيبي الأولاني، تعالي، عيونه لما قابلوني" وغيرها من الأغاني.
 
رامى صبرى5

رامى صبرى6
 
رامى صبرى7
 
رامى صبرى
 
رامى صبرى2
 
رامى صبرى3
 
رامى صبرى4
 
يذكر أن رامى صبرى طرح أحدث أغانيه مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعنوان "بيحرك فى المشاعر"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم. 
 
وتأتى الأغنية بعد فترة انقطاع لم تدم سوى عدة أشهر بين رامى صبرى والملحن عزيز الشافعى وتدخل على هامشها أيضًا الشاعر تامر حسين، بسبب بعض الخلافات حول إحدى الأغنيات التي انتهت تمامًا بعد تصفية الأجواء بصورة ودية وتبادل الزيارات بينهما، ليشهد الثلاثى تعاون جديد بعد أن قدم عزيز الشافعى معه 3 أغنيات هم أهد الدنيا، حياتى مش تمام، أنا بابا.
 
وطرح النجم رامى صبرى مؤخرا أغنية "حالة اكتئاب" التى تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبرى، التى كانت ستكون أولى أغنيات كريم صبرى ولم يوافق على مشاركة شقيقه رامى صبرى الغناء معه حتى يعتمد على نفسه دون مساندة منه، ليقرر رامى صبرى تقديم الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة