أكرم القصاص - علا الشافعي

فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التاريخية: مهاجم أحد فرق الدورى الإسبانى

السبت، 18 سبتمبر 2021 10:25 م
فرج عامر يكشف كواليس الصفقة التاريخية: مهاجم أحد فرق الدورى الإسبانى فرج عامر
كتب محمد الجزار وأسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن تفاصيل الصفقة التاريخية التى أعلن عنها في وقت سابق، وكتب عامر عبر حسابه على "فيس بوك": الصفقة التاريخية التي من المنتظر توقيعها هو مهاجم أحد الأندية الإسبانية التي تلعب في الدوري العام الإسباني، وكان برعاية شركة عربية كبيرة تربطنا بها صلة عمل، دون أن يكون علينا التزام مالي، اللاعب موجود في مصر حاليا، وما زالت تفاصيل الاتفاق داخل دايرة المفاوضات.

فرج عامر
فرج عامر

وأتم مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر، التعاقد مع محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي.

وكان مسئولو نادي وادي دجلة قد حددوا 15 مليون جنيه لبيع لاعب وسط الفريق محمد عبد العاطي، والذى دخل دائرة اهتمامات عدد من أندية الدوري بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب الموسم المنقضي.

وتفوق عرض سموحة على باقي عروض أندية الدوري، حيث كشف مصدر في نادي وادي دجلة، عن أن اللاعب تلقى خمسة عروض محلية، أحدها من ناد جماهيرى من أكبر أندية مصر وأفريقيا، لكن لم يتم التوصل لاتفاق مادي بشأن الصفقة.

وقال المصدر، إن أندية الجونة وسيراميكا وفيوتشر والبنك الأهلي، طلبت ضم عبد العاطي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى مفاوضات من الزمالك للتعاقد مع اللاعب، ولكن لم تصل لمرحلة العرض الرسمي؛ بسبب الاعتراض على المقابل المادي الذى وضعه النادي.

وقرر عبد الباقي جمال، المدير الفني لفريق وادي دجلة، البقاء مع "الغزلان" فى القسم الثاني، بعد تأكد هبوط الفريق هذا الموسم، رغم أنه تلقى عدة عروض للرحيل.

وحصل عبد الباقي جمال على وعد من مجلس إدارة وادي دجلة بتدعيم الفريق فى الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز فرص صعود الفريق مرة أخرى لدورى الأضواء.

وادي دجلة صعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه فى موسم 2010، بعد تصدره لمجموعة القاهرة والقناة برصيد 63 نقطة، وفى أول مواسمه في الدوري الممتاز موسم 2010 احتل المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل فى 6 مباريات وخسر 15 مباراة وأحرز 39 هدفا وعليه 49.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة