ليفربول ضد كريستال بالاس.. صلاح يصنع ومانى يسجل هدف التقدم فى الشوط الأول

السبت، 18 سبتمبر 2021 04:48 م
ليفربول ضد كريستال بالاس.. صلاح يصنع ومانى يسجل هدف التقدم فى الشوط الأول ليفربول ضد كريستال بالاس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد ساديو مانى مهاجم ليفربول الإنجليزى فريقه للتفوق فى الشوط الأول بنتيجة 1 / 0 على كريستال بالاس فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

أحرز مانى الهدف فى الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول من صناعة محمد صلاح، بعد ضغط متواصل من لاعبى الريدز على مرمى كريستال بالاس وتسابق لاعبى ليفربول فى إهدار فرص محققة خلال الشوط.

ويحتل ليفربول المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط متساويًا مع المتصدر مانشستر يونايتد والوصيف تشيلسي والرابع إيفرتون بنفس النقاط، بينما يتواجد كريستال فى المركز الحادى عشر برصيد 5 نقاط.

 

جاء تشكيل ليفربول 

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.

الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

 

جاء تشكيل كريستال بالاس 

 

ويخوض ليفربول بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الماضية سواء فى البريميرليج أو بطولة دوري أبطال أوروبا وآخرها الفوز على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على تسليط الضوء وإبراز الرقم الجديد الذي وصل له الفرعون المصري محمد صلاح، مع الفريق الإنجليزى، ووصوله للمباراة رقم 150 في تاريخه مع النادى الإنجليزى منذ انتقاله للفريق فى 2017.

ووصفت الصفحة الرسمية للريدز عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الفرعون المصرى محمد صلاح بـ"الأسطورى"، قبل انطلاق مباراته اليوم أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي، مضيفة صورة مصممة تجمع عددا من لقطات صلاح في رحلته مع النادي الإنجليزي، كما نشرت صورة أخرى لـ صلاح ورفاقه قبل نزولهم إلى أرضية الملعب، وعلقت عليها: "هلا بالفرعون الغالى هلا".

 

نادي ليفربول يحتفى بصلاح

نادي ليفربول يحتفى بصلاح

 

فى المقابل، يسعى كريستال بالاس إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة، متسلحا بمعنويات مرتفعة بعدما حقق أول فوز له هذا الموسم فى الجولة الماضية على توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة