من الأرصاد للمواطنين: الصيف بيخلص بس الحر لسه موجود بسبب "الرطوبة".. فيديو

السبت، 18 سبتمبر 2021 06:00 ص
من الأرصاد للمواطنين: الصيف بيخلص بس الحر لسه موجود بسبب "الرطوبة".. فيديو تليفزيون اليوم السابع
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، وهي التغطية التي أعدها محمود حسن، وقدمتها شروق وجدي.



وقالت هيئة الأرصاد، إن السبت يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وشمال وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات مُتقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، ونشاط رياح فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

وبشكل عام تتوقع هيئة الأرصاد، إن يشهد الطقس حتى يوم الثلاث المقبل، استمرار حالة الاستقرار بالأحوال الجوية على كافة أنحاء الجمهورية، وسنواجه نسب رطوبة مرتفعة.

وستكون نسب الرطوبة في القاهرة والوجه البحرى: العظمى ليلاً 83 - 86%، الصغرى نهاراً 30 - 35%، بالنسبة للسواحل الشمالية: فالعظمى ليلاً 85%- 90%، والصغرى نهاراً 40% - 45%، أما في جنوب سيناء، فنسب الرطوبة هتكون، العظمى ليلاً 55 - 60%، والصغرى نهاراً 30 - 35%.، وبالنسبة لشمال الصعيد، فالرطوبة هتكون العظمى ليلاً 40 - 50%، والصغرى نهاراً 20 - 25%، وأخيراً بالنسبة لجنوب الصعيد، فالعظمى ليلاً 25 - 30%، والصغرى نهارا 10 - 15%










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة