أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الأحد 19 /9 / 2021

الأحد، 19 سبتمبر 2021 11:58 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 19 /9 / 2021 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 19 /9 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها ترقب الجهاز الفنى للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، قرار اتحاد الكرة بشأن موقف اللاعبين الجدد من المشاركة فى بطولة السوبر المحلى المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل

موسيماني يترقب قرار الجبلاية بشأن الصفقات الجديدة لوضع خطة السوبر

يترقب الجهاز الفنى للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، قرار اتحاد الكرة بشأن موقف اللاعبين الجدد من المشاركة فى بطولة السوبر المحلى المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المصري، وذلك حتى يستقر على التشكيل النهائى للمارد الأحمر فى الموقعة المرتقبة.

يفاضل الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى بين الثنائى أكرم توفيق ومحمد هانى لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر أمام طلائع الجيش في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المصري.

يمثل مركزي الجناح الأيمن والأيسر صداعًا فى رأس الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بسبب كثرة الجاهزين فى صفوف الفريق قبل المباراة المرتقبة مع طلائع الجيش في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المصري.

يكثف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، جلساته مع لاعبيه فى معسكرهم المغلق بالإسكندرية استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المصرى.

أرسل النادى الأهلى التقارير الطبية الخاصة بـ بيرسى تاو الوافد الجديد للقلعة الحمراء لاتحاد الكرة الجنوب أفريقى للاطلاع عليها للتأكد من عدم قدرة تاو على التواجد مع منتخب الأولاد فى المعسكر المقبل، ولم يظهر بيرسى تاو مع الأهلى حتى الآن، إذ تعرض لإصابة فى العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده مؤخراً بتصفيات مونديال 2022 ويحتاج للتأهيل والعلاج قرابة الثلاثة أسابيع.

يرفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادى الأهلي، إجراء تغييرات كثيرة فى تشكيل الفريق لمباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بعد 48 ساعة. ويميل موسيماني للاعتماد على نفس العناصر تقريباً التى يعتمد عليها فى المباريات خلال الموسم الماضي .

عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، محاضرة فنية مع لاعبيه فى معسكره المغلق بالإسكندرية، شرح خلالها جوانب القوة والضعف فى فريق الطلائع قبل ملاقاته مساء الثلاثاء المقبل على لقب كأس السوبر المحلى، وحذر موسيمانى لاعبيه من خطورة فريق الطلائع الذى أفقد المارد الأحمر نقطتين ببطولة الدوري بالتعادل السلبى ساهمت فى ضياع اللقب من أنياب الأهلى، كما كان نداً قوياً للفريق فى نهائى كأس مصر الذى فاز به المارد الأحمر بركلات الترجيح.

الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر اليوم لتحديد موقفه من السوبر المحلي

يخضع طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي لفحص طبي قبل مران اليوم، الأحد، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية ومن ثم المشاركة في بطولة السوبر المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة