أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يستدرج ليون فى حديقة الأمراء بالدورى الفرنسي

الأحد، 19 سبتمبر 2021 04:00 ص
باريس سان جيرمان يستدرج ليون فى حديقة الأمراء بالدورى الفرنسي باريس سان جيرمان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق ليون ضيفا ثقيلا على باريس سان جيرمان بملعب حديقة الأمراء،في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد في مواجهة من أهم مباريات الدورى الفرنسي ضمن منافسات الجولة السادسة. 

ويسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة الانتصارات في البطولة من أجل البقاء في الصدارة وعدم التخلي عنها لأحد،حيث إنه لم يخسر أي مباراة محلية حتى الآن، خصوصا أنه فاز بجميع اللقاءات الخمسة الأولى في الدوري ويحتل المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 15 نقطة.

فى المقابل، يعاني فريق ليونمن بداية غير موفقة مع مدربه الجديد بيتر بوش ولكنه حقق التوازن بالفوز في آخر مباراتين بالدوري وأخرى على رينجرز يوم الخميس الماضي بالدوري الأوروبي، إلا أنه يتواجد في المركز السابع برصيد 8 نقاط.
 
وأثارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الشكوك حول إمكانية مشاركة الفرنسي كيليان مبابي، في المباراة بعد تعرضه لإصابة في مباراة كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا.
 
وسجل باريس أكبر نتيجة بين الفريقين وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد الموسم الماضي في نصف نهائي كأس فرنسا ونجح مبابي هاتريك في تسجيل هاتريك  وكانت آخر نتيجة بين الفريقين انتهت بفوز باريس أيضا بأربعة أهداف مقابل هدفين في بطولة الدورى 
 
في حين أن ليونيل ميسي من المنتظر أن يشارك مع باريس سان جيرمان أمام ليون اليوم.

‎‎وانتقل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد فشل تجديد عقده مع برشلونة بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لليجا وارتفاع كتلة الرواتب في الفريق الكتالوني.

وظهر ميسي لأول مرة برفقة باريس سان جيرمان هذا الموسم خلال لقاء ستاد ريمس في الدوري الفرنسي حيث شارك لمدة 24 دقيقة قبل أن يلعب لقاء كاملا أمام كلوب بروج برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وما زال ينتظر هدفه الأول برفقة الفريق الفرنسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة