بوتشيتينو: استبدلت ميسي لحمايته وأخبرنى أنه هادئ

الأحد، 19 سبتمبر 2021 11:42 م
بوتشيتينو: استبدلت ميسي لحمايته وأخبرنى أنه هادئ بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الأسباب التي دفعته لاستبدال النجم ليونيل ميسي خلال مباراة ليون التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال بوتشيتينو، في تصريحات عقب المباراة عن استبدال ميسي خلال اللقاء: "اتخذت قرارا بتبديل ليو لحمايته من الإصابات، لدينا مباريات مهمة وفضّلنا حمايته".

وأضاف المدرب بوتشيتينو: "أي قرار سيكون صعبًا من الطبيعي أن يشكل ضغطا، خاصة إذا كنا نتعامل مع نجم بحجم ميسي، لدينا مباريات مهمة وفضلنا حماية ميسي".

وتابع: "ميسي لاعب رائع ولكن لدينا 5 تغييرات، ونحن نعلم أن اللاعبين لا يحبون الخروج من الملعب، علينا أن نقرّر ونحن على مقاعد البدلاء لاتخاذ القرارات، بعد التبديل ميسي أخبرني بأنه بخير، أنا هادئ".

واستطرد: "هذه قرارات نتخذها للفريق، يعلم الجميع أن لدينا لاعبين رائعين للغاية، وعلينا اتخاذ الخيارات في بعض الأحيان قد تكون هذه القرارات صعبة للغاية".

وأردف: "علينا أن نلعب بكل الطرق، أنا سعيد بربطة الجأش للاعبينا، وسعيد بقلب النتيجة، نحن في حاجة للتحسن

واستكمل: "بدايتنا في الدوري جيدة، خاب أملنا بعض الشيء أمام كلوب بروج ولكن الامور في الدوري جيدة، 

وعن المباراة قال بوتشيتينو: "ليون فريق رائع، وسعيد بأننا انتصرنا عليه في مباراة اليوم، بدايتنا في الدوري جيدة، خاب أملنا بعض الشيء أمام كلوب بروج ولكن الامور في الدوري جيدة".

واختتم حديثه قائلا: "كنا نستحق الفوز على الرغم من هذا الهدف المتأخر، قدمنا مباراة جيدة لقد تحسّنا مقارنة بالمباراة السابقه".

باريس سان جيرمان

وسجل لوكاس باكيتا أول أهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في الدقيقة 54، بعدما تلقى عرضية حولها في مرمى دوناروما.

تعادل فريق باريس سان جيرمان بهدف في الدقيقة 65 عن طريق البرازيلي نيمار دا سيلفا لتصبح النتيجة 1 / 1 في المباراة، واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لحساب نيمار دا سيلفا بعد عرقلته من مدافع ليون ليعادل النتيجة.

وفي الوقت بدل الضائع نجح الأرجنتيني ماوري إيكاردي في تسجيل هدف التقدم والفوز من عرضية رائعة سجلها ببراعة في مرمى ليون لينهي النتيجة لصالح الفريق الباريسي.

وشهدت المباراة خروج ليونيل ميسي غاضبا لحظة استبداله خلال مباراة فريقه ضد ليون، حيث رفض النجم الأرجنتيني مصافحة مدربه، وعلق بكلمات خلال حديثه مع المدرب بوتشيتينو خلال مغادرته الملعب 76 ونزول أشرف حكيمي بديلاً له.

ويتصدر النادي الباريسي، ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة، في حين يتواجد ليون في المركز التاسع بـ8 نقاط فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة