توخيل: حققنا فوزا مستحقا على توتنهام والشوط الثانى كلمة السر

الأحد، 19 سبتمبر 2021 08:25 م
توخيل: حققنا فوزا مستحقا على توتنهام والشوط الثانى كلمة السر توخيل مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي، أحقية الفوز الذى حققه على مضيفه فريق توتنهام بثلاثية نظيفة، فى ديربى لندن، بعد الأداء  القوى الذى قدمه فريقه خاصة خلال أحداث الشوط الثانى من المباراة، التى جمعتهما على ملعب "توتنهام" فى قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال توخيل عقب نهاية المباراة، "لم أكن سعيدا على الإطلاق بأول 45 دقيقة، افتقرنا إلى الطاقة، وكان رد فعل جيد للغاية، أنا سعيد للغاية بالأداء في الشوط الثاني". 

وأضاف مدرب تشيلسي، "فى ديربي ضد توتنهام، لا يتعلق الأمر باللعب بالمهارات، إنه يتعلق بالعدوانية، الفوز بالصراعات، الأداء كفريق افتقرنا إلى الطاقة وتحدثنا بوضوح عن ذلك بين الشوطين، في الشوط الثاني كان الأداء جيد للغاية، وفوزنا كان مستحق". 

وعن استبدال ماونت بين الشوطين، قال المدرب الألمانى، "كان قرارا صعبا على ماسون، بدا أننا كنا دفاعيين مع ماونت أكثر من نجولو، وأردت أن أعطي إشارة في حديثي أنني لم أكن سعيدًا بالطاقة". 

وأشاد بمستوى تياجو سيلفا قائلا:"كاد أن يسجل هدفين، كان قوياً للغاية، نحن سعداء لأنه تمكن من التسجيل لفتح المباراة لنا، لكن أداءه حتى في الشوط الأول كان رائعًا للغاية، وكان هدفه مستحقًا".

توتنهام ضد تشيلسي

وتبادل الفريقان السيطرة وشن الهجمات خلال الشوط الأول، وإن كان توتنهام الأكثر خطورة على مرمى المنافس.

مع بداية الشوط الثاني، شارك الفرنسي نجولو كانتي بدلا من ماسون ماونت، ليمتلك البلوز زمام الأمور في المباراة.

وتمكن المدافع البرازيلي تياجو سيلفا من تسجيل هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 49 من ضربة رأس رائعة، قبل أن يسجل كانتي الهدف الثاني من تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها في أحد لاعبي توتنهام لتستقر في مرمى الحارس هوجو لوريس.

وامتلك تشيلسي زمام الأمور تماما بعد الهدف الثاني، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السانحة لزيادة غلة الأهداف، حتى سجل الألماني توني روديجر الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 13 نقطة، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمشاركة مع ليفربول، فيما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز السابع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة