أكرم القصاص - علا الشافعي

الإيسيسكو تعلن المشروعات الفائزة بجائزة "حمدان" للتطوع فى تطوير المنشآت التربوية

الخميس، 02 سبتمبر 2021 11:44 ص
الإيسيسكو تعلن المشروعات الفائزة بجائزة "حمدان" للتطوع فى تطوير المنشآت التربوية الايسيسكو
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت منظمة العالم الإسلامى للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، ومؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمى المتميز، أسماء الفائزين فى الدورة الثانية من جائزة الإيسيسكو-الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للتطوع فى تطوير المنشآت التربوية فى دول العالم الإسلامى ـ والتى تشمل ثلاثة فائزين من المشاريع التربوية والتعليمية المتميزة فى العالم الإسلامى .
وقالت المنظمة فى بيان اليوم،  إن الفائزين فى هذه الدورة هم كل من : مشروع "لنضيء مستقبلهم" لتطوير المؤسسات التربوية والبرامج التعليمية، بدعم من هيئة الأعمال الخيرية العالمية بعجمان، فى الإمارات العربية المتحدة، ومشروع "المجمعات التربوية"، بدعم من مؤسسة عبد العزيز ومحمد وعبد اللطيف، أبناء حمد الجبر الخيرية، فى المملكة العربية السعودية، ومشروع "تعليم اللغة العربية ثنائى اللغة فى تشاد"، بدعم من المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى إفريقيا.
وأوضحت المنظمة أن هذه الدورة قد شهدت مشاركة 37 مرشحا، من المناطق العربية والأسيوية والأفريقية، وأنه سيتم توزيع هذه الجوائز خلال المؤتمر العام المقبل لمنظمة الإيسيسكو، الذى سيعقد خلال شهر ديسمبر 2021 بالقاهرة، فى جمهورية مصر العربية.
كما أعلنت الإيسيسكو ومؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمى المتميز عن فتح باب الترشيح للدورة الثالثة من هذه الجوائز للمستهدفين على مستوى جميع دول العالم الاسلامي، وفق الشروط والإجراءات .
يذكر أن الجوائز التى أطلقتها المنظمة والمؤسسة، من أجل تشجيع المشاريع التربوية المتميزة والمستدامة والشاملة، وتكريم القائمين، من الشخصيات والمؤسسات، على المبادرات التطوعية والأعمال الخيرية فى مجال التربية والتعليم. تُمنح كل سنتين، لثلاثة فائزين، ويحصل كل فائز على درع الجائزة ومكافأة مالية، يتم توظيفها فى دعم وتطوير المشروع الفائز أو العمل التربوى بصفة عامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة